«المداح 3» الحلقة 8.. بنت الأحمر تحذر حمادة هلال من سطوة الجن على ابنه عز

Ahmed
2023-03-30T08:02:45+03:00
الفن والثقافة
Ahmed30 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
«المداح 3» الحلقة 8.. بنت الأحمر تحذر حمادة هلال من سطوة الجن على ابنه عز

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل ” المداح .. أسطورة العشق” بخروج أمينة ” سلمي أبو ضيف” من المغارة بعد قضت الليل بأكمله مع الجن العاشق في الحلقة الماضية، ويعد خطورة على حياتها حيث أنها حامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج.

يسمع صابر” حماده هلال” صوت الجنية هند بنت الأحمر” لوسي” تظهر له هو ونجله الصغير عز، وتهدده بأن يبتعد عنها وعن عشيرة الجن حتى تتركه في شأنه ولكنه يتحداها ويقول لها إنهم غير قادرين على أذيته أو أذية نجله لأن الله حافظهم، وشككته في ابويته وأنه تابع للجن.

يأخذ محمد رياض هبة ” هلا السعيد” إلى المنزل محل السرداب وبدأ يسيطر عليها بسحره، وأخبرها أن شقيقها صابر يريد التخلص منهم جميعا، وأنه تحت تأثير الجن، فيما يؤكد دكتور إبراهيم لـ صابر أن عز نجله وليس من الجن ، وقال له أن الحل في وصوله إلي المقبرة.

مسلسل “المداح” الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

رابط مختصر