التخطي إلى المحتوى
سامسونج تحصد نجاحات مبهرة كانت فشلاً بالنسبة لمنافسيها من الشركات الأخرى

في البداية جميعنا نعلم مدى النجاح الذي حققتة شركة سامسونج للهواتف الذكية بعد إصدارها العديد من الهواتف المتميزة في المواصفات والإبتكارات المتعددة في الخصائص وحديثنا اليوم عن النجاح التجاري الهائل على منصة الأرندرويد حيث لم تتمكن الشركات الآخرى من الوصول لمستوى شركة سامسونج .

لا يستطيع أحد نكران قدرة الشركات المنافسة على إصدار هواتف ذات جودة عالية وهناك محاولات عديدة أرادت الشركات المنافسة من خلالها نقل هواتفهم إلى جيوب المستخدمين وعشاق الهواتف الذكية الحديثة والمتطورة .

لكن الجميع كان مصير تجاربهم الفشل الذريع ومن المعروف ان هاتف آيفون كان هو الأذكى والأكثر مبيعاً في عالم الهواتف بلا مناس لكن جالكسي من سامسونج كان أقوى وتمكن من إزاحة الآيفون من الأسواق وبدأ الكثيرون إستخدامة وإنتظار الجديد منة كل عام .

أعلنت سامسونج قبل مدة أن هاتفها الذي نال إعجاب الكثيرين Galaxy S3 حقق مبيعات وصلت الى 50 مليون عالمياً وهو يعتبر رقم ضخم لم يقترب منه أي هاتف من الشركات المنافسة .

30 million Samsung galaxy SIII

هذة الصورة تم إلتقاطها قبل عدة أشهر في إحتفالية سامسونج عند وصول مبيعات هاتف جالكسي S3 إلى ثلاثين مليون وحدة تم بيعها في العالم بأكملة .