التخطي إلى المحتوى
شركة Rezvani تطلق سيارتها الرياضية الجديدة بيست ألفا في معرض لوس أنجلوس للسيارات

أعلنت شركة Rezvani أن سيارتها الجديدة قد تم إنهاءها وعُرضت في فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات المقام في هذا العام وحملت السيارة الأمريكية إسم بيست الفا – Beast Alpha .

بيست اكس سيارة مذهلة نالت إستحسان الكثيرين ظهرت قبل عام تقريباً ومن خلال صور سيارة بيست الفا فإن تصميمها الخارجي مشابهه تماماً لسيارة بيست اكس مع بعض التحسينات التي طرأت في هذا العام .

تتكون سيارة بيست الفا من قلب نابض تم إستعارتة من شركة هوندا اليابانية ويتكون من إسطوانات أربع من نوع K24 يمتلك خصائص مميزة ولة سعة 2,4 لتر ويمكنة توليد قوة 500 حصان .

يمكن لهذة السيارة ان تسرع من 0 إلى 100 كم/س في 3,2 ثانية فقط حين يتم تزويدها بصندوق جير أوتوماتيكي تتابعي ، لكن حين يكون الجير يدوي فإن إنطلاقها يكون في 3,5 ثانية .

لهذة السيارة الرياضية مميزات مختلفة حيث ان وزنها خفيف ويبلغ 885 كيلو غرام وهذا بسبب الكاربون فايبر الذي تم إستخدامة بكثافة كبيرة في الهكيل وهذا يجعلها تعمل بشكل خارق .

وقد تم تحديد سعر سيارة بيست الفا لمحبي السيارات الرياضية ويبدأ السعر من 200 ألف دولار أمريكي – 750 ألف ريال سعودي – ويمكن أيضاً صنع السيارة وفقاً للطلبات الخاصة لمن يرغب ببعض التغيرات .