رانيا يوسف تفتح النار على طليقها محمد مختار بسبب تصريحاته

Ahmed
الفن والثقافة
Ahmed12 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
رانيا يوسف تفتح النار على طليقها محمد مختار بسبب تصريحاته

ردت الفنانة رانيا يوسف على المنتج محمد مختار، بعدما صرح بحزنه على حضور إحدى بناته بفستان البطانة الشهير، حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي قبل عامين.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف على مقطع من حلقة محمد مختار في برنامج حبر سري، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم،« 13 سنة عايشيين بناتك لوحدهم من غير أب، هل إنت فكرت إذا كانوا زعلانين ولا لاء، فعلا ونعم الأب”.

وتابعت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الشخصية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “لما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام، وعلى طول بالبيبي دول مكنتش بتزعل، مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا عشان كنت مستفيد؟ ”

كما كتبت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الشخصية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”تعليقا على فيديو محمد مختار وهو يعرض الأوراق والمستندات التي تؤكد حقيقة دفعه لنفقة ابنتيه شهريا، أنه بالفعل يدفع النفقة الشهرية، ولكنها حتى لا تكفي ابنتيه خروج ليوم واحد، مشيرة:” لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك، الحقيقة أنا مقامي أكبر من الواحد يرد على واحد زيك”.

وجاءت تصريحات رانيا يوسف ردا على اعتراف المخرج محمد مختار بانزعاجه من ظهور ابنتيه بفستان والدتهما المعروف بـ«فستان البطانة» خلال استضافته في برنامج حبر سري مع الإعلامية بسمة وهبة، مشيرا بقوله: “مقدرتش أعمل حاجة، الأب حاليا هو الفلوس بيصرف وبس من غير ما يفتح بقه”.

رابط مختصر