إصابات خلال مهاجمة قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم عقبة جبر بالضفة الغربية

Ahmed
اخبار عربية
Ahmed20 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
إصابات خلال مهاجمة قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم عقبة جبر بالضفة الغربية

هاجمت صباح يوم أمس الأربعاء، قوات الاحتلال الإسرائيلية مخيم عقبة جبر، التابعة لمحافظة أريحا، شرق الضفة الغربية المحتلة، وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينين بالاختناق عقب إطلاق القوات الإسرائيلية، قنابل الغاز المسممة والمسيلة للدموع، بشكل كثيف عن بداية المخيم مما أدى إلى اختناق من يسيرون بشارع القدس، في المنطقة الجنوبية التابعة لأريحا.

وكانت منطقة أريحا قد شهدت الفترة الماضية اقتحامات كثيرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن إغلاق الحواجز العسكرية، بعدما سادات عمليات الدهس وإطلاق النار والتي جاءت بقتل المستوطنين الإسرائيلين.

ومن جانبه قال رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد أشتيه تعقيبا على الاقتحام، أن فلسطين ستبقى دائما رغم مايفعله الاحتلال بها، ورغم جميع المحاولات للفت الأنظار عنها حتى تسقط، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية هي الخالدة،وأن السلام والاستقرار، لن يأتي إلا بإنهاء كل تلك الحروب، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وجاء ذلك في لقاء رئيس الوزراء الفلسطيني “محمد أشتيه”، بالمبعوثة الترويجية الخاصة بالسلام في الشرق الأوسط، هيلدا هارالدستاد، بمكتبة رام الله، لدراسة تطور الوضع السياسي.

رابط مختصر