رأي منة فضالي في الزواج

Ahmed
الفن والثقافة
Ahmed4 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
رأي منة فضالي في الزواج

أكدت الفنانة منة فضالي أنها لا تفكر في الزواج حاليا، فعملها يجبرها في أغلب الأحيان أن تأتي متأخرة للمنزل، مشيرة إلى أنها تعودت الوحدة والحياة بحرية، ولا تريد أن يتحكم أحد بمواعيد دخولها وخروجها من المنزل.

جاء ذلك أثناء لقاء الفنانة منة فضالي ببرنامج «مساء dmc»، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، موضحة أنها قدمت عملين مختلفين برمضان 2023 وهما “جعفر العمدة” و”سره الباتع”.

وشارك النجم محمد رمضان في بطولة جعفر العمدة، النجمة هالة صدقي، والمطربة مي كساب، والفنانة زينة، والفنانة إيمان العاصي، والفنانة منة فضالي، والفنان عصام السقا، والفنان مجدي بدر، والفنان أحمد فهيم، والفنان منذر رياحنة، والفنان دعاء حكم، والشاب أحمد داش، والنجم بيومي فؤاد، والنجمة فريدة سيف النصر، والفنانة جوري بكر، والفنان طارق النهري، وباقة أخرى من ألمع الفنانين، وقام بتأليف وإخراج جعفر العمدة المخرج محمد سامي.

ويروي مسلسل جعفر العمدة قصة شاب يعيش بحي السيدة زينب، وقد تزوج بأكثر من امرأة، ولكنه غير سعيد يعدما تم اختطاف طفله يوم ولادته، وبدأ برحلة البحث عن الطفل بعدما تأكد من وجوده على قيد الحياة، ولكنه في نفس الوقت حاول إن يؤكد لزوجته أن قد توفي حتى لا تعلق آمالها غلى فراغ.

رابط مختصر