منسق أممي يستنكر استهداف الاحتلال قطاع غزة

Ahmed
اخبار عربية
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
منسق أممي يستنكر استهداف الاحتلال قطاع غزة

ندد المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، بانتشار عمليات الهجوم التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على منطقة قطاع غزة، والذي جاء نتيجته استشهاد ما يزيد عن 15 فلسطينيا بينهم 5 أطفال و5 نساء.

وأشار المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، إلى قلقه عن تصاعدات الأزمة بين قوات الاحتلال الإسرائيلية، وبين الشعي الفلسطيني، بعد الهجوم الذي قامت به قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم وكل يوم.

وتابع المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، أن من بين اجنيع الشهداء توفي 3 قادة عسكريين داخل القدس، فضلا عن وفات زوجاتهم بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلى، ليصرخ الشعب الفلسطيني ويحمل قوات الاحتلال الصهيوني نتائج عدوانه المستمر داخل الحرم القدسي.

وضمت المقاومة الشعبية الفلسطينية استنكارها لحديث المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، منددين بأفعال الكيان الصهيوني وتحميله نتائج العدوان، ومشددا على دفاعه عن الشعب الفلسطيني وعن القدس.

وكان قوات الاحتلال قد استهدفت أمس الثلاثاء مبنى منظمة الجهاد الإسلامي، ونتج عنه مقتل 3 قيادات من المنظمة فضلا عن إصابة العديد من الفلسطينين.

رابط مختصر