بايرن ميونخ يسعى للحصول على بطل العالم

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بايرن ميونخ يسعى للحصول على بطل العالم

أبدى فريق بايرن ميونيخ الألماني اهتمامه بالتوقيع مع نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، وفقا لما أكدته العديد من التقارير، حيث يبحث عمالقة الدوري الألماني عن مهاجم ليحل محل البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد مغادرته الصيف الماضي إلى برشلونة الإسباني.

ووفقاً لما ذكرته شبكة قنوات سكاي سبورتس الألمانية، فإن النادي البافاري على استعداد لإنفاق مبلغ كبير هذا الصيف، بعد احتمالية خسارته للقب الدوري هذا الموسم لصالح فريق بروسيا دورتموند لأول مرة بعد 10 سنوات، حيث قام الفريق بالفعل بالاستفسار عن وضع ألفاريز مع السيتي.

من جانبه، فقد أضافت الصحيفة بأن من الممكن أن يغادر مع ألفاريز الحريص على لعب كرة القدم بشكل منتظم، بعد أن اقتصر على 12 بداية فقط هذا الموسم مع السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من تحقيقه للعديد من النتائج الإيجابية مع السيتيزينز.

جدير بالذكر أن اللاعب قد قام مؤخراً بإضافة عام آخر إلى عقده، الذي أصبح من المقرر أن ينتهي مع نهاية عام 2028، وكان اللاعب قد سجل آخر أهدافه مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي، قبل تسجيله هدف آخر في شباك ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر