صفقة بيلنجهام إلى مدريد مسألة وقت

Ahmed
2023-05-29T04:56:43+03:00
اخبار الرياضة
Ahmed29 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
صفقة بيلنجهام إلى مدريد مسألة وقت

بات أمر حسم صفقة انتقال الشاب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى نظيره ريال مدريد مسألة وقت، بعد أن نجحت مفاوضات الأخير مع اللاعب للانضمام لصفوف الميرينجي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة في الإسبوع المُقبل، بعد انتهاء منافسات البوندسليجا.

وفقاً لما ذكرته صحيفة ذان صن البريطانية، سافر ممثلو الفريق المُتوج بدوري أبطال أوروبا 14 مرة مؤخراً إلى ألمانيا لمناقشة الانتقال، حيث أن لمسته ورؤيته وقدرته على التحكم في منطقة خط الوسط بأكملها تعد خصائص أغرت رجال المدرب كارلو أنشيلوتي إلى متابعة الدولي الإنجليزي بقوة خلال الفترة الماضية في الدوري الألماني.

من ناحية أخرى، أنهالت العديد من العروض على بيلنجهام من كبار أندية الدوري الإنجليزي، مثل مانشستر يونايتد والسيتي وليفربول، وذلك خلال الموسم الحالي بأكمله، ولكن اللاعب فضل الانتقال إلى العملاق الإسباني الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب قد شارك مع المنتخب الإتجليزي خلال منافسات كأس العالم الأخيرة في قطر، قبل الخروج من الدور ربع النهائي على يد الوصيف منتخب فرنسا، بعد الخسارة بنتيجة 2-1 والإقصاء من الدور ربع النهائي على يد رجال المدرب ديدييه ديشامب.

رابط مختصر