الريال يبحث عن بديل أسينسيو

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed29 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الريال يبحث عن بديل أسينسيو

أشارت تقارير صحفية عن قيام إدارة نادي ريال مدريد بالبحث عن من سيشغل المكان الذي سيتركه اللاعب ماركو أسينسيو، الذي من المقرر أن يترك الفريق مع نهاية الموسم على الرغم من تبقي عام واحد في عقده، ولكنه لا يشعر بأهميته داخل الفريق لعدم إشراكه بشكل أساسي مع الفريق مؤخراً.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فقد تم بالفعل تحديد خليفة أسينسيو وهو إبراهيم دياز لاعب الميلان الإيطالي، حيث اكتسب اللاعب المولود في مدينة مالجا خبرة قيمة خلال فترة وجوده في ميلانو، حتى أنه وصل إلى أعتاب نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح في تلبية التوقعات التي حددها مدريد منذ بدء فترة إعارته في إيطاليا.

وبعد أن شارك في 122 مباراة في الدوري الإيطالي، عمل إبراهيم على تنمية مهاراته، وخصصه أنشيلوتي مدرب الريال لتوفير عمق إضافي على الجناح الأيمن، المركز الذي يشغله البرازيلي رودريجو، ولكن الأندلسي المغربي الإسباني سيجلب جدله كمهاجم يساري القدم في هذا المركز.

جدير بالذكر أن دياز لعب لفريق العاصمة الإسبانية لعام واحد قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل قيام إدارة النادي بقرار إعارة اللاعب إلى فريق الميلان في عام 2020 لعام واحد، قبل تجديد فترة وجوده مع الروسونيري لعامين إضافيين بنظام الإعارة، ولكن يبدو أن الميرينجي قد اكتفى بغياب اللاعب عن الفريق ويريد عودته لتعويض خروج أسينسيو.

رابط مختصر