اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بنتيجة 4-1 وتألق العميد وصعودة للمرتبة الثانية في جدول الدوري السعودي

عماد الأولاني
2016-12-02T21:42:02+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني2 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بنتيجة 4-1 وتألق العميد وصعودة للمرتبة الثانية في جدول الدوري السعودي

نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الجمعة بتاريخ 02 / 12 / 2016 ميلادي اهداف الاتفاق والاتحاد امس، وينتظر تمبكتي الإشارة من مدرب الفريق لويس سييرا من أجل إدخاله في اللعب من جديد والعودة إلى سكة التألق مع فريقه ووجه رسالة للجماهير من أجل دعم الفريق للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

ويحتل نادي الإتحاد المركز الثالث في الترتيب في الدوري في حين أن نادي الهلال يتألق في الموسم الحالي من خلال تصدره في ترتيب دوري جميل، وفي ظل عودة فريق الاتحادي إلى وصافة الدوري مرة أخرى وذلك بعد قيامة بتعويض الخسارة التي لحقته أمام نادي النصر بفوز ثمين على القادسية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مما جعله يتمتع في الترتيب الثاني لدوري السعودي بمجموع نقاط 22 نقطة.

ومما سبق لاحظنا ظهور دافع لفريق الإتحاد إلى بداية التفكير والعمل بجد من أجل الحصول على صدارة الدوري في الجولات القادمة وذلك من خلال العمل على تحقيق الفوز ضد فريق الاتفاق الذي يتمتع بدور كبير خلال المباريات السابقة وذلك بعد تغير كبير في اسلوب ومنهجية الاعب الخاصة بهذا الفريق، وسيدخل الفريق الاتحادي معتمدا على طريقة 4-2-3-1 والتي يعتمد فيها على تفعيل الأطراف بشكل كبير.

وكان متوسط ميدان الفريق معز تمبكتي قد شفي بشكل تام من الإصابة التي تعرضت لها وسيكون قادرا على المشاركة مرة أخرى والعودة للميادين مع نادي الإتحاد وكان تمبكتي الذي يبلغ من العمر 22 سنة قد تعرض لإصابة خلال تدريب فريقه خلال شهر أكتوبر الفارط وهو ما جعله يغيب لمدة شهر ونصف عن مباريات فريقه.

وقبيل اللقاء المنتظر قام كلاً من سلطان مندش، فهد الأنصاري، وعمار الدحيم، ومحمود كهربا بتأدية العمرة لهذا العام، ويأتي هذا الامر قبل مباراة الاتحاد مع الاتفاق، وكان ذلك الامر بعد التدريبات الخاصة الفريق ليوم الاربعاء، وذلك لكون أن التدريبات والمعسكر التدريبي عقد يوم الخميس وذلك لتحضير للمباراة المنوي عقدها الليلة.

وتأتي مباراة نادي الاتحاد ضد الاتفاق ضمن الجولة الحادية عشر من دوري السعودي للمحترفين، ويسعي لاعبون فريق الاتحاد إلى تحقيق الفوز والحصول على العلامة الكاملة في المباراة وذلك من أجل استمرارية منافستهم على لقب الدوري.

وقد نوه مدرب فريق الاتحاد على صعوبة المباراة وخاصة بعد تغير اسلوب لعب فريق الاتفاق مع المدرب الجديد، وفي ختام المؤتمر الصحفي طالب سييرا جماهير الاتحاد بالحضور في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة من أجل مساندة الفريق ودعمه في هذه المباراة الصعبة.

وفي سياق المباراة المقامة الليلة فقد صرح مدرب فريق الاتحاد خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد قائلاً عن “أهمية مباراة فريقه أمام الاتفاق، بالإضافة إلى جاهزية جميع عناصر الفريق للمباراة، ومن ضمنهم الاعب التونسي أحمد العكايشي جاهز للقاء ولا يعاني من أي إصابة.

أما بالنسبة لإمكانية مشاركة الاعب معتز تمبكتي وخاصة بعد قيامة بإجراء عملية جراحية، فقد قال بهذا الخصوص “بأن اللاعب خضع لعلاج فترة طويلة ويحتاج فترة للعودة، وسيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق الأيام المقبلة.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق

نهاية الشوط الثاني والمباراة : 4 / 1 لصالح الاتحاد السعودي

نهاية الشوط الأول : 1 / 1 تعادل.

اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق

الاتحاد والاتفاق 2 12 - نسائم نيوز
الاتحاد والاتفاق

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

ام بي سي برو سبورت 2 العادية والجودة العالية HD

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

موعد توقيت مباراة الاتحاد والاتفاق في الجوهرة المشعة اليوم والإطلاع على القنوات الناقلة الرسمية لمباراة الاتحاد السعودي ضد الاتفاق في أجواء جدة الجميلة والتي ستكون في الساعة 7 و 40 دقيقة مساءً بإذن الله.

نتيجة مباراة الهلال والشباب

اهداف مباراة الهلال والشباب

رابط مختصر