غياب محتمل لنجم الأهلي عن نهائي إفريقيا

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
غياب محتمل لنجم الأهلي عن نهائي إفريقيا

تلقى جمهور النادي الأهلي ضربة قوية بإصابة لاعب الوسط حمدي فتحي، وذلك على مستوى العضلة الخلفية خلال مران الأهلي على ملعب مختار التتش، ضمن الاستعدادات لمواجهة لفريق سيراميكا كليوباترا في الدوري، وقبل إسبوع من مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ووفقاً لما ذكره أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فإن حالة اللاعب تبدو مستقرة، وأن مشاركته في المباراة النهائية من عدمه في محل شك، حيث يخضع فتحي لبرنامج تأهيلي مصغر، للوقوف على قرار خوض اللاعب للمباراة المُقرر لها 4 يونيو المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى خضوع اللاعب إلى أشعة على مكان إصابته، واختلفت النتائج بين المطمئنة، وبين ما أكدت غيابه عن المباراة النهائية، قبل إعلان أبو عبلة باستقرار إصابة اللاعب، مما يعني إمكانية لحاقه بالمباراة.

وكان فتحي قد شارك مع الأهلي في المساهمة في التأهل لمباراة الوداد، بعد تسجيله هدفاً في ربع النهائي أمام فريق الرجاء المغربي، ومن ثم المشاركة بشكل منتظم في فوز الأهلي على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في نصف النهائي، ومن ثم التأهل للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

رابط مختصر