إريكسن يكشف عن سبب عدم توافقه مع رونالدو

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
إريكسن يكشف عن سبب عدم توافقه مع رونالدو

كشف الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب مانشستر يونايتد مازحًا عن سبب عدم توافق كريستيانو رونالدو معه بسبب إحدي مباريات الفريق هذا الموسم، وذلك بعدما قام إريكسن بالتقدم لتنفيذ ركلة حرة أمام النجم البرتغالي، الأمر الذي أدى إلى إنزعاج رونالدو بشكل غير عادي.

جاء ذلك في إحدى مقابلات إريكسن مع موقع مانشستر يونايتد حيث قال: “لقد تقدمت لتنفيذ ركلة حرة بدلاً من رونالدو، لكنه لم يكن سعيدًا جدًا بذلك، ولكن بعد ذلك مع الثلاثة الذين لدينا الآن، لدى الجميع الفرصة للتقدم لتنفيذ الركلات الثابتة، إذا كان يحظى بيوم جيد ويمر بآداء يمكنه القيام بذلك”.

وكان وجود إريكسن في خط الوسط تحت انظار المدرب إريك تن هاج ساعد في إعادة مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا في عامه الأول في النادي و احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى والفوز بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية على حساب نيوكاسل يونايتد.

ولم يستمر وجود إريكسن ورونالدو ضمن تشكيلة اليونايتد سوياً لكثير من الوقت، بعد خروج الأخير من النادي، بعدما قام النادي بفسخ عقده بالتراضي مع البرتغالي، على إثر مقابلته الصحفية مع الصحفي بييرس مورجان، والذي وصف خلالها بأنه تمت خيانته بعدم إشراكه بشكل منتظم خلال فترة تين هاج.

رابط مختصر