احذر رؤيتك للفرح في منامك.. واستبشر برؤية العزاء

Ahmed
تفسير الاحلام
Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
احذر رؤيتك للفرح في منامك.. واستبشر برؤية العزاء

يهتم الكثير من الأشخاص بتفسير الأحلام يوميا، ولابد أن يبدأ يومهم بتفسير ما رأوه في منامهم، خاصة وإن كان الحلم يحتوي على الكثير من الرموز.

وتحدث بعض مفسري الأحلام عن الفرح والعزاء، أو القطة السوداء وغيرها من الرموز الكثيرة التي يراها الإنسان ولا يعرف لها سببا.

وأشار مفسري الأحلام إلى أنه وعكس المتوقع أن رؤية الفرح في الحلم تدل على اقترابه في الحقيقة، ولكنه يشير لاقتراب كارثة فعلية، تدخل صاحبها في دوامة كبيرة، وخاصة إن كان في الحلم يوجد قط، وبالرغم من أن القط حيوان لطيف، إلا أن رؤيته في المنام نشير لاستعجال الحزن والمصيبة.

وبالرغم من أن الفرح يشير للحزن، ولكن إذا رأيت في منامك أنك تقيم العزاء، أو أنك تحضر عزاء، فهذا من شأنه أن يشير إلى وجود ود ووصال بينك وبين من تعزيهم، لذا لا يعد العزاء أمر كارثي في المنام ولكنه جيد على كل حال.

وتابع مفسري الأحلام أن رؤية الألوان أيضا تعتبر رموز لابد من تفسيرها، فاللون الأسود على عكس حقيقته، فعند رؤيتك له في الحلم فهذا يدل على الخير الكثير، ولكن بشرط أنك تكون من عشاق ها اللون، ولكن إذا كنت تكرهه فلابد وأن تحذر عند رؤيتك له في منامك، واللون الأصفر الزاهي في الحقيقة عند رؤيتك له فهذا يدل على وجود مرض وأوجاع قادمة.

رابط مختصر