التخطي إلى المحتوى
آبل تصرّح بأن صدور سماعات AirPods اللاسلكية سيكون قبل نهاية عام 2016

تقارير لا أساس لها من الصحة البعض يقول بأن سماعات AirPods اللاسلكية سيتم إصدارها في العام القادم 2017 لكن هناك من يقول بأن موعد صدور السماعات AirPods اللاسلكية سيكون قبل نهاية هذا العام أي في الأسابيع القليلة من شهر ديسمبر لعامنا هذا 2016 .

ثم وصلت اخبار جديدة وتفاصيل حول رد الرئيس التنفيذي لشركة آبل المدعو بالسيد Tim Cook حيث صرّح بإسم شركة آبل بعد ردة على رسالة إلكترونية لأحد العملاء الذين يريدون الحصول على سماعات AirPods الجديدة وقد كان تعليق العميل كالتالي :

” قدم لنا تاريخ الإطلاق أنا حقا أريد شراء هذه السماعات. الآن أنا عالق في حالة الإنتظار مع سماعات EarPods الخاصة بي ولكن لا يمكنني شحن iPhone 7 الخاص بي والإستماع إلى الموسيقى في نفس الوقت. إسمح لنا بمعرفة ما إذا كان ذلك سيستغرق شهر واحد أو ستة أشهر، ولأنني بعد ذلك سأقوم بشراء سماعات لاسلكية أخرى. “

وجاء رد الرئيس التنفيذي Tim Cook كالتالي :

” شكرا لملاحظتك. آسف على التأخير، نحن بصدد وضع اللمسات الاخيرة عليها وأتوقع أننا سوف نبدأ في شحنها على مدى الأسابيع القليلة المقبلة.

كان رد الرئيس التنفيذي لشركة آبل واضحاً وهذا يؤكد أن الأخبار التي تناقلها البعض بخصوص صدور سماعات AirPods الجديدة اللاسلكية سيكون في غضون أسابيع قليلة وحالما نحصل على مزيد من المعلومات سيتم إضافتها فوراً .