التخطي إلى المحتوى
تصريحات بعض مستخدمي حواسيب MacBook Pro الذين يشتكون من ضعف بطاريات أجهزتهم

إفتخرت شركة آبل بأن المستخدمين لحواسيب MacBook Pro الحديثة سيكونون قادرين على تصفح حاسوبهم الخاص لمدة 10 ساعات بعملية شحن واحدة لكن الكثير من التعليقات التي صرّح بها المستخدمين تشير إلى أنهم يحصلون على من 3 إلى 6 ساعات فقط من الإستخدام بعملية شحن واحدة .

وإنتشرت تقارير تفيد بأن بعض المستخدمين يحصلون على ثلاث ساعات فقط رغم شحنهم للحواسيب كاملة وهنا نعرض إليكم كلام أحد المستخدمين الذي يعانون من ضعف بالبطارية قائلاً :

” حاليا أنا أستخدم شاشة Full HD خارجية مع الجهاز وأقوم بتصفح شبكة الإنترنت من خلال المتصفح Google Chrome. عندما يكون الحاسب مشحونا بالكامل، أحصل تقريبا على 3 ساعات من الإستخدام، والوضع يصبح أسوأ أثناء اللعب ..

هناك بالتأكيد أسباب تختلف من مستخدم لآخر تجعل عمر البطارية يتغيّر لكن العديد من المستخدمين قد إشتكوا من عمر البطارية القصير ورغم أن المهام التي يقوم بها كل مستخدم على حاسوبة تجعل البطارية تختلف من مستخدم لآخر .

ورغم ذلك فإن شركة آبل تقول بأنة رغم القلق من شكوى العملاء لكن المشكلة ليست كبيرة جداً لدرجة إسترجاع الحواسيب من المستخدمين الذين يشتكون من إنتهاء شحن بطارياتهم بسرعة .