نتيجة مباراة ارسنال وبازل اليوم الثلاثاء 6-12-2016 دوري ابطال اوروبا بتاريخ

عصام حسين
2016-12-07T18:41:08+03:00
اخبار الرياضة
عصام حسين6 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة ارسنال وبازل اليوم الثلاثاء 6-12-2016 دوري ابطال اوروبا بتاريخ

نتيجة مباراة ارسنال وبازل اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا  اليوم الثلاثاء 6-12-2016 مـ ودور المجموعات وذلك في نفس توقيت مباريات المجموعات آيضاً حيث يلعب فريق برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ في نفس التوقيت، وقد ظهر فريق أرسنال هذا العام بمستوى أكثر من رائع بعد الموسم السىء العام الماضي ليعوض ما فاته في بطولة الدوري الإنجليزي وآيضاً بطولة دوري أبطال اوروبا.

ويقع فريق أرسنال في المجموعة A من دور المجموعات حيث فريق أرسنال وباريس سان جيرمان وبازل و لودوجوريتس وهي مجموعة إلى حد ما جيدة بالنسبة لمجموعات تضم أفضل فرق العالم مثل مجموعة برشلونة ومانشستر سيتي وبروسيا مونشنغلادباج، ويحتل فريق أرسنال المركز الأول في مجموعته بالتساوي في النقاط مع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، ويتفوق عليه في الأهداف ليحل فريق باريس سان جيرمان في المركز الثاني.

حيث لعب فريق أرسنال 5 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل مباراتين، وتعتبر فرصة صعودة للدور التالي مرتفعة وذلك لإبتعاد الفرق المنافسة سواء له أو باريس سان جيرمان والذي آيضاً فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين ولكن سجل 11 هدف أقل بثلاثة أهداف من فريق أرسنال والذي سجل 14 هدف.

أما فريق بازل بطل الدوري السويسري والذي يتميز بأداء جيد دائماً لكنه يقع في الغالب أمام أقوى الفرق العالمية، يحتل فريق بازل السويسري المركز الثالث برصيد نقطتين وذلك حيث تعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات ولم يفز بأي مباراة ويعتبر مباراة اليوم بالنسبة لأرسنال هي بطاقة تأهل للدور الثاني من البطولة .

نتيجة مباراة ارسنال وبازل

انتهت المباراة بنتيجة 4-1 لصالح فريق آرسنال

موعد مباراة ارسنال وبازل اليوم في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ارسنال وبازل اليوم الثلاثاء الموافق 6-12-2016 على ملعب سانت جاكوب بارك الملعب الأساسي لفريق بازل السويسري في مباراة العودة بعدما انتهت مباراة الفريقين على ملعب الإمارات في انجلترا 2-0 لصالح فريق أرسنال

21:45 بتوقيت مصر وليبيا

22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين

23:45 بتوقيت الإمارات وقطر والبحرين

وانتظروا تغطية للمباراة تبدأ قبل المباراة

رابط مختصر