التخطي إلى المحتوى
موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S8 وتقارير حديثة تكشف المزيد من التفاصيل عنة

ذكرت التقارير أن الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S8 الجديد يقترب وأنة من المتوقع ان تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسمياً عن هاتفها الجديد Galaxy S8 في شهر فبراير من العام القادم 2017 وإصدارة في الشهر الذي يلية .

ومع إقتراب موعد الإعلان الرسمي فقد زادت الشائعات التي تتحدث عن هاتف Galaxy S8 وقد أصبح هذا الهاتف هو الأكثر أهمية لدى شركة سامسونج بعد ان واجهوا كارثة هائلة بشأن Galaxy Note 7 .

وقد أرادت شركة سامسونج أن تقوم بإصدار نسختين من هاتف Galaxy S8 ستكون هناك نسخة عادية بها شاشة منحنية والأخرى شاشة من دون إطار وربما لن تقوم بإضافة كاميرا خلفية مزدوجة في Galaxy S8 وإنما ستكون كاميرا بمستشعر متطور وجديد .

أرادت الشركة ان تقوم بأحدث التطورات التقنية في هاتف Galaxy S8 كي تقوم بتعويض المتضررين من كارثة جالكسي نوت 7 وعلى هذا الأساس فقد صدر قرار جديد يتحدث بشأن قدرات الهاتف الجديد الصوتية المميزة .

التقارير الحديثة تشير إلى أن الشركة ستقوم بإضافة مكبرات صوتية مزدوجة وتزويدها بتكنولوجيا الصوت التابعة لشركة Harman حيث صرّح المسؤول التنفيذي في شركة سامسوج ان تكنولوجيا الصوت المتقدمة Harman لن تصل قبل 2018 .