التخطي إلى المحتوى
شركة Lenovo تقوم بإطلاق جهازها اللوحي الفريد Lenovo Yoga Book في المملكة العربية السعودية

أصدرت حديثاً شركة Lenovo الجهاز اللوحي الجديد Lenovo Yoga Book الذي كان هجيناً وفريداً حيث إحتوى على لوحة مفاتيح حساسة للمس يُطلق عليها إسم Halo في المملكة العربية السعودية .

وهذا الجهاز يتضمن الكثير من المميزات الحديثة مثل القلم الحقيقي وميزة Book UI التي تسمح بأن يتم تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت وبسهولة كبيرة .

وهناك نص البيان الصحفي الذي ذُكر في أثناء إطلاق الجهاز المميز في المملكة العربية السعودية الذي ركّز على الإبتكار والتصميم المختلف :

” يتشوق المستخدمون في المملكة العربية السعودية وعشاق التقنيات الحديثة للانغماس في تجربة «مبهرة» لدى استقبال أحدث أجهزة لينوفو «Yoga Book،» الذي يمثّل أنحف جهاز في فئة أجهزة « 2 في 1» في العالم وأخفها. ويتوفر الجهاز في جميع متاجر التجزئة الرئيسة في المملكة العربية السعودية. ويمتاز تصميم «Yoga Book» بأنه يمنح مستخدمه قدرة على الإنتاجية لا سابق لها، ويتيح له الإبداع بلا حدود أينما سافر وتنقل. ويمتاز الجهاز الجديد بلوحة المفاتيح الرائعة «Halo» وهي لوحة مفاتيح افتراضية تظهر على الشاشة اللمسية ذات الإضاءة الخلفية، توفر تجربة إدخال سهلة من دون الحاجة إلى استخدام لوحة مفاتيح مادًية، ويضاف إلى ذلك أن الجهاز مرفق بقلم حقيقي يفيد كأداة لخلق المحتوى الإبداعي. يمتاز «Yoga Book،» أيضًا ببطارية مدهشة تغذي الجهاز لمدة طويلة تصل إلى 13 ساعة، وهو مزود بمفصل شبيه بسوار الساعة بين لوحتيه ليسمح بدورانهما حوله بحرية بزاوية 360 درجة ويقدم قابلية للتنقل تحاكي الهاتف الذكي”