التخطي إلى المحتوى
هوميلز: كنت قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

كشف مدافع بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، ماتس هوميلز، عن أنه كان قريباً جداً من الانضمام إلى مانشستر يونايتد أثناء تولي الهولندي لويس فان جال تدريب الفريق الإنجليزي.

وأراد فان جال جلب المدافع الفائز بلقب كأس العالم 2014 مع المانشافت إلى ملعب أولد ترافورد، وكان قريباً جداً من تحقيق رغبته، قبل أن ينتهي الأمر باللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في صفوف بايرن ميونيخ، النادي الذي نشأ وتكون فيه، والذي انتقل إليه هذا الصيف قادماً من بوروسيا دورتموند.

وبسؤاله عن قرب انتقاله من مانشستر يونايتد قبل انضمامه إلى الفريق البافاري، أجاب هوميلز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية:”نعم، كان الأمر قريباً جداً بالفعل. كانت هناك مفاوضات في عدة مناسبات خلال السنوات القليلة الأخيرة، وتلقيت عروض من أندية إنجليزية وعروض من ثلاثة أندية كبيرة في إسبانيا.”

مانشستر يونايتد

وأضاف:”العروض الإسبانية كانت ضعيفة وغير جدية، ولم يرق الأمر لي. العرض الجاد كان من إنجلترا، وفان جال كان يريد التعاقد معي.”

واختتم حديثه قائلاً:”من الصعب أن أذهب إلى إنجلترا الآن، لأنني سأبلغ الثامنة وعشرون من عمري في الشهر المقبل وارتبط بعقد لمدة خمس سنوات مع بايرن.”

ويعاني مانشستر يونايتد من عدم توافر قلب دفاع بمواصفات خاصة منذ اعتزال ريو فيرديناند ورحيل نيمانيا فيديتش، وكان تعاقد الفريق مع هوميلز، إن تم، من شأنه أن يسد الفراغ في هذا المركز.