التخطي إلى المحتوى
من هو اللاعب الأعلى أجراً في العالم ؟! ليس ميسي أو رونالدو

من هو اللاعب الأعلى أجراً في العالم الآن؟! إنه مهاجم دولي أرجنتيني ولكنه ليس نجم برشلونة ليونيل ميسي. وفقاً للوثائق المسربة بواسطة موقع “whistleblowers” المتخصص في تسريبات كرة القدم، فإن زميل ميسي في المنتخب الأرجنتيني، إيزيكيل لافيتزي، هو اللاعب الأعلى أجراً في العالم ويحصل على ضعف ما يحصل عليه ميسي ، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، في الأسبوع تقريباً!

وانضم لافيتزي مطلع هذا العام إلى فريق هيبي تشاينا فورشن الصيني قادماً من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية يحصل بموجبها على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.

وزعمت التسريبات أن لافيتزي (31 عاماً) يحصل على راتب أعلى من القيمة المذكورة سلفاً، إذ ذكرت التقارير أنه يحصل على راتب أسبوعي قيمته 493 ألف جنيه إسترليني ؛ ما يجعله اللاعب الأعلى أجراً في عالم كرة القدم حالياً.

على جانب آخر، يحصل ميسي، الذي لم يجدد عقده مع البلوجرانا حتى الآن، على راتب أسبوعي بقيمة 270 ألف جنيه إسترليني.

بينما يحصل منافس ميسي الأول، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والذي وقع مؤخراً على عقد جديد مع النادي الملكي لمدة خمس سنوات، على راتب أسبوعي بقيمة 365 ألف جنيه إسترليني، في حين يحصل زميله بالريال، النجم الويلزي جاريث بيل، والذي جدد عقده هو الآخر مع الفريق الملكي، على راتب أسبوعي بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب.