التخطي إلى المحتوى
رابط موقع مكاني Makani لبيع التذاكر يُعطلة ضغط جماهير الاتحاد لحجز تذكرة أتليتكو مدريد!

موقع مكاني لبيع التذاكر الاتحاد واتلتيكو مدريد، بمجرد أن أعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي عن طرح تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد الودية بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس النادي عبر موقع “مكاني” المختص في بيع تذاكر المباريات، اجتاحت جماهير الإتي الموقع من أجل شراء تذكرة لحضور اللقاء الذي يُقام في الـ30 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على العميد الاتحادي، بكامل نجومه يتقدمهم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان والمهاجم الإسباني المخضرم فيرناندو توريس وبقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وذكر موقع “مكاني” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه “خلال 30 دقيقة من طرح تذاكر المباراة على الموقع، جرى حجز 22 ألف تذكرة” وهو رقم غير مسبوق، مما أدى إلى تعطل الموقع بصفة مؤقت، إذ أوضحت إدارة موقع “مكاني” أن إيقاف الحجز مؤقتاً كان لمراجعة هذا الكم غير المسبوق من عمليات حجز وشراء التذاكر.

وتتولى شركة صلة الرياضية مسؤولية بيع تذاكر المباراة، وأعلنت الشركة عن قيمة التذكرة الموحدة لحضور المباراة وتبلغ 90 ريال سعودي مع توفير عرض لحجز التذاكر بقيمة 45 ريال فقط لفترة محدودة.

كما أعلنت شركة صلة عن شراء 27.193 تذكرة وحجز 25.144 تذكرة حتى الآن.

جدير بالذكر أن هذه المباراة ستحظى بمتابعة كبيرة على مستوى الوطن العربي أيضاً، وخاصة من جانب الجماهير المصرية، حيث يضم نادي الاتحاد بين صفوفه نجم منتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا، المعار من الزمالك. اضغط هنا للدخول للموقع