التخطي إلى المحتوى
سواريز يقترب من تجديد تعاقده مع برشلونة

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، أن نجم الفريق ومهاجم منتخب أوروجواي، لويس سواريز، سيجدد عقده مع البرسا قريباً.

ومن المنتظر أن يوقع سواريز على عقد جديد مع النادي الكتالوني لمدة ست سنوات، ويأتي ذلك بعد أقل من شهرين من تجديد نجم الفريق البرازيلي نيمار تعاقده مع النادي حتى عام 2022.

ووقع كل من لاعبي الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والكرواتي إيفات راكيتيتش، على عقود جديدة مع البلوجرانا مؤخراً، ومن المتوقع أن ينضم إليهم نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال بارتوميو في تصريحات لراديو “Vision”: سيجدد سواريز عقده مع الفريق في الفترة الحالية، الأمر يُعد محسوماً ويتبقى فقط بعض التفاصيل القليلة وسنعلن عن التجديد خلال الأيام القليلة القادمة”.

وأضاف:”ربما تكون هذه هي هدية الكريسماس بالنسبة لجماهير الفريق، الذين يعتبرون سواريز عنصر مهم في الثلاثي الهجومي المذهل الذي نملكه في الفريق”.

ويتمم سواريز، الذي انتقل إلى برشلونة في صيف 214 قادماً من صفوف ليفربول مقابل حوالي 65 مليون جنيه إسترليني، عامه الـ30 في يناير المقبل، ويأمل بارتوميو أن ينهي اللاعب مسيرته في كامب نو.

وقال بارتوميو:” نريد أن يصبح عقده أطول من ذلك، ولكن حتى الآن سيوقع حتى عام 2022 لأننا يجب أن نلتزم بالقوانين التي تفرض حد أقصى لمدة العقد”.

وأضاف:”نريد أن يبقى لويس سواريز في هذا النادي لعدة سنوات، وعندما يعتزل سيكون مرحب به دائماً في برشلونة”.