التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والرائد اليوم في دوري “عبد اللطيف جميل” الاهلي يطمح في الوصول للمركز الثالث
مشاهدة مباراة الاهلي والرائد

ينتظر الكثير مشاهدة مباراة الاهلي والرائد اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز والذي كانت بدايته قوية هذا العام وكانت المنافسة على المراكز الأولى قوية للغاية ومع ذلك استطاع نادي الهلال في الاسبوع الحالي أن يصعد للمركز الأول بفارق خمس نقاط عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثاني والمتأخر في مباراة سيلعبها غداً، وستكون مؤثرة جداً في ترتيبه في الدوري السعودي.

ويلعب نادي أهلي جدة صاحب المركز الرابع والذي استطاع في الاسبوعين الماضيين أن يثبت نفسه ويعيد نفسه مرة آخرى لأول أربعة مراكز بعدما تأخر في المركز السادس من ثم عاد إلى الخامس، ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة وذلك بعد ما لعب 11 مباراة فاز فيها بسبع مباريات وخسر ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة ويتأخر عن النصر صاحب المركز الثالث بعدد نقطتين.

أما عن فريق الرائد والذي يحاول الصعود للمراكز الأول إلى أنه في كل محاولاته لم ينجح لكنه مازال يحاول حيث يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فيها بأربع مباريات وخسر في 6 مباريات وتعادل مباراة واحدة.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

فاز فريق الأهلي 1-0 على فريق الرائد

وستكون المباراة اليوم قوية وفي صالح فريق الاهلي والذي يريد الحصول على ثلاث نقاط ترفع من ترتيبه في الدوري السعودي ويلعب اليوم آيضاً فريق النصر والشباب ويسعى النصر أو الاهلي الفوز في مباراتهم وذلك حيث أن أي نقطة لكل فريق هي حفاظ على مركز كذلك للصعود إلى المراكز الأول والاقتراب من الاتحاد والهلال اصحاب الصدراة.

 مباراة الاهلي والرائد اليوم

تقام مباراة الاهلي والرائد اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية 19:55، والسابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر وليبيا 18:55.