رسمياً: دراكسلر ينتقل إلى باريس سان جيرمان

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رسمياً: دراكسلر ينتقل إلى باريس سان جيرمان

أكمل صانع الألعاب الدولي الألماني جوليان دراكسلر إجراءات انتقاله رسمياً من صفوف فولفسبورج إلى باريس سان جيرمان مقابل 35 مليون يورو في عقد يمتد حتى عام 2021.

وكان النادي الألماني قد أكد انتقال لاعبه إلى نادي العاصمة الفرنسية منذ شهر مضى، في حين أعلن بطل الدوري الفرنسي رسمياً عن الصفقة اليوم الثلاثاء.

وسيحصل دراكسلر، الذي انتقل إلى فولفسبورج قادماً من صفوف شالكة في صيف 2015 وشارك مع الفريقين في 153 مباراة بالدوري الألماني، على راتب سنوي يُقدر بـ9 مليون يورو من النادي الباريسي.

وقال دراكسلر الفائز بمونديال 2014 مع المانشافت في تصريحات لموقع باريس سان جيرمان الرسمي: “أشعر بسعادة بالغة وحماس كبير بعد الانضمام إلى باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “لأول مرة في مسيرتي الكروية، سأخوض تجربة في بلد جديد وبطولة جديدة وأنا فخور جداً بالوصول إلى هذه المرحلة مع نادي من أفضل أندية أوروبا ويضم العديد من اللاعبين الرائعين. أنوي مساعدة باريس سان جيرمان في تحقيق ألقاب جديدة والاستمرار في التطور على المستوى الدولي”.

ودفع النادي الفرنسي 35 مليون يورو لدراكسلر وحده، وسيدفع 10 ملايين يورو أخرى كإضافات وعمولات لفولفسبورج.

وعلق القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على الصفقة قائلاً: “يسعدني الترحيب بجوليان دراكسلر في عائلة باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “توقيع هذا اللاعب الدولي الألماني المطلوب من عدة أندية أوروبية يؤكد قوة جذب النادي للاعبين الرائعين والموهوبين”.

وتابع الخليفي قائلاً: “مهاراته تتناسب مع مشروع الفريق وستُمتع الجماهير، وبالتعاقد مع جوليان دراكسلر، نحافظ على طموحات باريس سان جيرمان في مستوى عالٍ جداً”.

رابط مختصر