ريال مدريد يحطم رقم برشلونة بتعادل مثير مع إشبيلية ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

أحمد زكي
اخبار الرياضة
أحمد زكي13 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ريال مدريد يحطم رقم برشلونة بتعادل مثير مع إشبيلية ويتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

حطم ريال مدريد الرقم القياسي الذي يحمله غريمه ومنافسه التقليدي برشلونة في عدد المباريات المتتالية دون تلقي أي هزيمة، بعد تعادله المثير مع مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رامون سانشيز في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

ووصل الفريق الملكي إلى المباراة رقم 40 على التوالي دون أن يتذوق طعم الخسارة، ليكسر رقم البلوجرانا برصيد 39 مباراة متتالية والذي كان الريال قد عادله بفوزه على جرانادا بخماسية نظيفة يوم السبت الماضي.

وتأهل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى ربع نهائي المسابقة بعد فوزه بمجموع المباراتين 6-3، بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة.

تقدم الفريق الأندلسي مبكراً عن طريق الظهير البرازيلي دانيلو مدافع ريال مدريد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 10، ولكن الريال أدرك التعادل عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة 48 ليعقد مهمة إشبيلية الذي أصبح في حاجة إلى إحراز أربعة أهداف إضافية للتأهل.

وفي الدقيقة 54، أحرز الوافد الجديد ستيفان يوفيتيتش الهدف الثاني لإشبيلية في أول مشاركة له مع الفريق، ثم أضاف فيسينتي إيبورا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

ولكن سيرجيو راموس قضى على أحلام إشبيلية في التأهل تماماً بعدما تمكن من إحراز الهدف الثاني للريال في الدقيقة 83 من ركلة جزاء نفذها بطريقة رائعة.

وقبل لحظات من إطلاق صافرة نهاية اللقاء، أبى كريم بنزيمة أن يتعرض فريقه للخسارة عندما تمكن من إدراك التعادل للريال بعد مجهود فردي رائع.

رابط مختصر