اهداف الجزائر والسنغال اليوم بنتيجة التعادل التي أدت إلى خروج المنتخب الجزائري من الكان 2017

عماد الأولاني
2017-01-24T00:34:17+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني23 يناير 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اهداف الجزائر والسنغال اليوم بنتيجة التعادل التي أدت إلى خروج المنتخب الجزائري من الكان 2017

اهداف مباراة الجزائر والسنغال اليوم الإثنين 25 ربيع الثاني 1438 هجري على ملعب فرانسيفيل مباراة المنتخب الجزائري والسنغال من تعليق حفيظ الدراجي في نهاية الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2017، ويترقب جميع الجزائريين نتيجة اللقاء حيث أنها سوف تحدد إمكانية البقاء للمنتخب للاستمرار في البطولة في ربع النهائي أو عدمه.

وضمن الاستعدادت الخاصة بمباراة منتخب الجزائر والسنغال ومن أجل تقديم الدعم المعنوي للاعبين وتحفيزهم بخصوص لقاء الغد قام الفريق الفني بفتح التدريبات الخاصة بالفريق امام الجمهور الجزائري وذلك من أجل مساعدة الفريق على تخطي الظروف التي يمرون بها خلال المباريات السابقة وزيادة الدعم المعنوي والحافز لديهم، حيث قام عدد من المشجعين بتوجه إلى اللاعبين والحديث معهم بضرورة الفوز خلال مباراة الغد والتأهل لدور القادم من البطولة.

ولقد جاء السبب في هذا العمل من أجل العمل على امتصاص غضب الجمهور بسبب الاداء الكارثي الذي يقدمه الفريق الجزائري ضمن هذه البطولة مما ترتب عليه خضوعه في اخر ترتيب المجموعة، ويحظر الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك والاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) أي تدخلات بخصوص اعمال اتحادات كرة القدم وإلا ترتب عليه حرمانهم من المشاركة ضمن البطولات

كما أن رئيس الوزراء وبناء على بعض التقارير التي صدرت خلال يوم الامس اظهرت عن انتظاره التقارير الخاصة باداء الاعبين خلال البطولة وخصوصا بعد الاداء الكارثي الذي قدموه مما ترتب عليه خدوث نكسه، مع توعده بإتخاذ قرارت صارمة بهذا الخصوص، مما يترتب عليه تدخلات حكومية والذي يرفضة بشكل متواصل الاتحاد الجزائري ويكتفي فقط بالدعم المادي القادم من العقود والتي كان اخرها مع شركة موبيليس للهاتف المحمول المملوكة للدولة مقابل نحو 20 ميلون يورو سنويا.

عقد مدرب منتخب الجزائر مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن اللقاء المرتقب خلال يوم الأثنين 23/1/2017 ضمن بطولة كأس أمم افريقيا وذلك من أجل المباراة المرتقبة ضد فريق السنغال.

ومع ضعف حظوظ فريق الجزائر في التأهل للدور القادم وخصوصا بعد التعادل والخسارة الاخيرة التي تلقاها من فريق تونس، بالاضافة إلى انه يلاعب خلال هذه المباراة فريق السنغال متصدر مجموعة بعد تحقيقة العلامة الكاملة ضمن المباريات الاخيرة مع الفرق الاخرى.

وفي هذا النطاق فقد تحدث المدرب جورج ليكنز لمنتخب الجزائر عن ايجاده الحل المناسب بخصوص محور الدفاع، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها المدافع رامي بن سبعيني في المران الذي أعقب مباراة تونس لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

ولقد قام المدرب بالعمل على اختيار اللاعب عدلان قديورة من أجل سد هذا الفرغ والعمل على تنشيط المركز، ولقد اظهر خلال تدريبات اليوم الاعب إمكانيات كبيرة مما ترتب عليه قيام المدرب بالاشاده بهذا الدور الكبير.

وكشفت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن إمكانية اشراك المدرب سفيان هني ضمن خط الهجوم وخصوصا بعد اعماد المدرب ليكنز على مهاجم أندرلخت البلجيكي كصانع ألعاب أمام أسود التيرانجا، لكونه عمل على تقديم اداء اكثر من رائع بعد دخوله كبديل امام فريق تونس بالاضافة إلى تمكنه من تسجيل هدف لصالح فريقه، بالاضافة إلى إمكانية جلوس رشيد غزال، بسبب ضعف الاداء الذي يقدمه خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده.

اهداف مباراة الجزائر والسنغال

https://www.youtube.com/watch?v=KUmRDkP61-w

تشكيلة مباراة السنغال والجزائر اليوم

من المتوقع إن يدخل مدرب المنتخب الجزائري بأقوي تشكيلة خاصة بالفريق وذلك على النحو التالي :

حراسة المرمى: مليك عسلة

خط الدفاع: ربيع مفتاح، وعيسى ماندي، وعدلان قديورة، وفوزي غلام

خط الوسط: مهدي عبيد، وبن طالب، وياسين براهيمي

خط الهجوم: رياض محرز، وسفيان هني، وإسلام سليماني.

وتحدث حارس منتخب الجزائر عن تفائله الكبير خلال مباراة الغد ومع إمكانية تأهل فريق بلاده وعلى الرغم من صعوبة الموقف الذي يمر به المنتخب إلا انه يتمتع بمميزات عديده تمكنه من تحقيق العلامة الكاملة خلال لقاء الغدا وخصوصا مع الرغبة الكبيرة لدي الاعبين في اسعاد الجماهير الجزائرية.

وضاف بإن المباراتين سيلعبان خلال ذات الوقت إلا ان هذا الامر يجب ان يمنحنا القوة في التركيز خلال مباراتان وتحقيق الفوز لكي لا نصدم بخسارتنا وفوز فريق زمبابوي على تونس مما يترتب علينا الحسره والندم طوال الفترة القادمة، وأكدة مره اخرى على تفائله الكبير بفريقة وخصوصا مع الاداء الرائع الذي يقدمونه خلال تدريبات اليوم من أجل الاستعدادت للمباراة وخطط المدرب التي تسعي الى تحقيق الفوز من خلاله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان

  • foad amranifoad amrani

    ان شاء الله تفوز الجزائر

  • تنيري احمد الأنصاريتنيري احمد الأنصاري

    اللهم انصر منتخبنا ىالجزائري على السنغالي يارب تحية من طوارق الجونب تمنراست