حارس برشلونة قد يرحل إلى إنجلترا هذا الصيف

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي12 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
حارس برشلونة قد يرحل إلى إنجلترا هذا الصيف

يبدو أن مسيرة الحارس الدولي التشيلي مع نادي برشلونة الأسباني كلاوديو برافو قد تعرف توقفا مع الميركاتو الصيفي الحالي ، خصوصا في ظل عدم موافقة الحارس على نظام التناوب ، والذي ينهجه المدير الفني الأسباني لويس إنريكي بين برافو والحارس الألماني مارك تير شتيجن.

وأفادت الصحيفة الكتالونية ” سبورت ” اليوم الثلاثاء 12 يوليو تموز ، أن لدى إدارة نادي البلوجرانا إستعدادا للتخلي عن خدمات حارسها التشيلي ، خصوصا مع الرغبة الكبيرة للمدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا في التعاقد معه إذا ما رغب برافو في الإنتقال وواصل رفض نظام التناوب الذي سار عليه النادي خلال العامين الفارطين مع الحارس الألماني.

وجدير بالذكر ، فإن لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة كان قد درج على عادة الزج ببرافو في مباريات الدوري الأسباني وإراحته في مباريات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا لفسح المجال أمام تير شتيجن زميله في حراسة المرمى.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن مطالبات برافو جاءت بعد التألق الكبير له في بطولة كوبا أمريكا ، حيث قاد منتخب بلاده لتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي أمام المنتخب الأرجنتيني ورفاق ميسي وهو ما قد لم يرق للجهاز التدريبي للبرسا.

وحسب صحيفة ” سبورت ” ، فإن إدارة نادي برشلونة قد تتخلى عن حارسها صاحب الـ 33 ربيعا في صورة وصول عرض لا يقل عنه 20 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *