نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 30-4-1438 هـ وتغلب نادي أهلي جدة على ضيفة الوحدة واختتامه الأسبوع 16 من دوري جميل بثلاث نقاط

أحمد زكي
2017-01-28T22:08:39+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي28 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 30-4-1438 هـ وتغلب نادي أهلي جدة على ضيفة الوحدة واختتامه الأسبوع 16 من دوري جميل بثلاث نقاط

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28-1-2017 ميلادي وذلك ضمن اللقاءات الرائعة والجميلة التي يتضمنها دوري عبد اللطيف جميل وذلك خلال هذا العام، الذي يتميز بدرجة كبيرة من المنافسة بين النوادي، كما نشاهد اداء عالي المستوى من قبل الاعبين والطاقم الفني بالاضافة إلى الجمهور الذي يعطي انطباعات رائعة عن الشعب السعودي من خلال التراس الخاص بكل فريق البطولة.

ويلتقي ضمن مباريات الدوري السعودي يتواجه الاتحاد والوحدة ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة عبد اللطيف جميل للمحترفين لعام 2017، ويسعى لاعبون الاتحاد إلى تحقيق الفوز خلال هذه الجولة وذلك من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري حيث أنه يأتي في الترتيب الرابع للدوري وبرصيد 32 نقطة حصدهم من خلال احدى عشر فوز ةوتعادلان وخسارة، وقد تعرض فريق الاتحاد خلال وقت سابق من البطولة لعقوبة خصم ثلاث نقاط بسبب عدم سداد ديونة.

أما بالنسبة لفريق الوحدة فيأتي في الترتيب الثالث عشر برصيد 13 نقطة حصدهم من خلال اربع انتصارات وتعادل و10 خسارات، وبناء على هذا الامر يسعى فريق الوحدة إلى تحقيق الفوز لكي لا يقف في نهاية ترتيب الدوري، وستنقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الخاصة بالدوري السعودي والتي تمتلك حقوق البث الحصري له، وتقام المباراة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة ملعب الملك عبد الله.

ولقد اظهرت العديد من التقارير الاعلامية دخول الاعب فهد المولد لاعب فريق الاتحاد ضمن اهتمامات المدرب الاسباني لوبيز كارلو وذلك يدرب ضمن الدوري الصيني، حيث قام المدرب بتفويض احد وكلاء الاعبين للقيام بشراء ما تبقى من اللاعب وذلك مقابل مبلغ مالي رائع لفريق الاتحاد وخصوصاً مع الاداء الكبير والرائع الذي يقدمه اللاعب خلال هذا الموسم مع فريقة، إلا أن ادارة الاتحاد لهذه اللحظة لم تقوم برد بخصوص الدخول بالمفاوضات وقررت الحفاظ عليه.

واضاف التقرير بإن فهد المولد كان يرغب بالخروج للخارج واللعب هناك لكن ليس انتقال كامل وإنما اعارة، مما ترتب عليه ترك هذا الامر للادارة التي اعتبرت ان القيام بهذا الامر يعد شئ من الجنون وخصوصا في ظل هذا الوقت.

وصرح وكيل اعمال المولد خلال لقاء صحفي اجراه مع اذاعة UFM قام بالحديث عن عدم وجود أي عروض مالية للاعب خلال الوقت الحالي وإن الحديث عن هذا الامر ما هو إلا ضرب من اضرب الخيال، بالاضافة إلى أن المحامي الخاص بنادي الاتحاد قام بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك من أجل الحديث عن تلقى اللاعب عرض كبير من أحد الاندية الصينيىة، وقد تلقى الجماهير قرار الادارة بالحفاظ على الاعب خلال الوقت الحالي بامر من الفرح والسرور.

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة

فوز الاتحاد السعودي بنتيجة 1 / 0 واحد مقابل صفر.

ملخص مباراة الاتحاد

تبدأ اللحظات الأولى من اللقاء بحضور جماهيري عالي ورغبة أسود جدة من على ملعبهم بمدينة الملك عبدالله الرياضية بالسيطرة على زمام المبادرة بالتهديف في بداية الشوط الأول بهجمات قوية من النجم المولد على خصمهم الضيف نادي الوحدة.

تمر دقائق المباراة بسرعة في أول 15 دقيقة بهجمات متبادلة من الفريقين بدون وجود أي هجمات خطيرة من شأنها الحصول على هدف التقدم، ومباريات اليوم في دوري عبداللطيف جميل ستكون في ختام المجموعة السادسة عشر فمن الذي سيحصد نقاطة الثلاث للتقدم في سلم الترتيب.

موعد مباراة الوحدة والاتحاد

سوف يكون اللقاء ابتداء من الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

وخلال وقت سابق من يوم الخميس قان الاتحاد بالعمل على انهاء الاجراءات الخاصة بتسجيل الاعب والوافد الجديد للفريق ربيع سيفياني، وذلك بعد تأكيد إدارة العميد من خلال رئيسها بإمكانية مشاركة اللاعب خلال المباريات القادمة ضمن الجولة السادسة عشر.

ولقد قام باعشن رئيس نادي الاتحاد بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدعو من خلالها الجماهير السعودية إلى دعم الفريق خلال مباراة اليوم وذلك مطلق عليهم مسمى روح الاتحاد، حيث صرح بإن ما يميز نادي الاتحاد الجماهير التي تعمل وتقف بشكل دائم مع الفريق خلال وقت الشده من أجل دعمه ومساندته للعودة إلى المسار الصحيح للبطولة، وذلك بهدف تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم

على القناة الرياضية التابعة لمجموعة MBC والمعرفة بإسم البرو سبورت.

وبناء على ذلك ستشهد مباراة اليوم درجة كبير من التكتيكات التي سيعمل كلا المدربين على التركيز عليها وذلك لما لها من أهمية كبير لمختلف البطولة في حسمها خلال الوقت الراهن.

وشهدت تدريبات فريق الاتحاد خلال الامس من أجل الاستعداد لمباراة اليوم امام الوحدة عودة اللاعب فهد الانصاري والذي كان غائب عن الفريق بسبب الاصابة التي تعرض لها، كما قام المدرب لفرق الاتحاد بضم كلا من عمار النجار ومعن الحذيفي، وذلك بهدف الاستعانة بخدماته خلال مباراة الغد وخصوصاً مع الغيابات الكبيرة التي يشهدها الفريق، من ابرزهم محمود كهربا المشارك ضمن بطولة كأس إمم افريقيا وكذلك التونسي أحمد العكايشي.

وقد اعلن فريق الاتحاد خلال الامس عبر فيديو قام ببثه عبر موقعه اسلام مدرب الحراس للفريق سابيو وذلك ضمن مكتب بلاغ الدعوة والارشاد بحي المطار القديم في محافظة جدة.

رابط مختصر