اشاعات عن محلق لأكثر لعبة شهيرة Pokemon Go وتفاصيل عن إمكانية تطويرة

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل30 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اشاعات عن محلق لأكثر لعبة شهيرة Pokemon Go وتفاصيل عن إمكانية تطويرة

تعتبر لعبة Pokemon Go من أكثر الألعاب الإلكترونية التي نالت شهرة واسعة وأعجبت الكثير من عشاق الألعاب حيث يمكن لمن يرغب باللعب أن يقوم بإصطياد حيوانات البوكيمون في العالم الحقيقي .

وهناك من لا يعلم بأن شركة Niantic هي المسوؤلة عن تطوير لعبة Pokemon Go بعد حصولها على ترخيص استخدام شخصيات Pokemon الكرتونية من شركة Pokemon Company .

عندما حققت لعبة Pokemon Go نجاحات مذهلة فاقت جميع التوقعات أرادت شركة Pokemon Company ان تستفيد من الوضع إضافة إلى المبلغ الذي تحصل علية بسبب إستخدام شركة Niantic لأسم وملكية البوكيمون الخاصة بها .

وقد أوضح السيد Tsunekazu Ishihara رئيس شركة Pokemon Company أنهم سيقومون بصنع ملحق جديد سيكون لة فائدة كبيرة في تقليل الخطر على اللاعبين .

وكانت لعبة Pokemon Go قد سببت الكثير من الحوادث للاعبين ولهذا فقد فكرت شركة Pokemon Company في صنع إكسسوار لتخفيف الأخطار والإستفادة في نفس الوقت بالحصول على دخل مضاعف .

إن تحقق بالفعل ما صرح بة رئيس شركة Pokemon Company التنفيذي بالتعاون مع Nintendo في صنع ملحق جديد وتطويرة فسيكون الأمر مثيراً للإهتمام خاصة وأن شركة Niantic مستمرة في عمليات التطوير وأضافة ميزات متعددة .

رابط مختصر