نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم 5-5-1438 هـ وحضور الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء

عماد الأولاني
2017-02-02T01:00:05+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الفتح والرائد اليوم 5-5-1438 هـ وحضور الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء

ضمن الجولة السابعى عشر من الدوري السعودية يلتقي كلا من فريق الفتح والرائد وذلك يوم الاربعاء الموافق 1/2/2017، وتعتبر المباريات التي تقام بين كلا الفريقين تشهد نوع من الاثارة والقوة وخصوصا مع الاداء الكبير والمنافسة القوية التي يقوم بها كلا الفريقين لكون إن كلاهما يعتبران عائدان من انتصار قوي وثمين خلال الجولة الماضية، حيث أنه من المقرر إن تقام على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

بحيث يسعى فريق الفتح إلى تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم امام الرائد وذلك من أجل تحسين الترتيب الخاصة به، فهو يحتل الترتيب الاخير لدوري السعودي وذلك برصيد 11 نقطة خلال 16 مباراة التي خاضها امام الفرق السعودية، فقد تمكن من تحقيق فوزين وخمسة تعادلات وتسعة انتصارات.

أما بالنسبة لفريق الرائد فيسعى للفوز من أجل المحافظة على المركز الخاص به في الترتيب الدوري، وذلك بعد تحقيقة ست انتصارات وتعادل وحيد وتسعة خسارات بحيث يحتل الترتيب السابع برصيد 19 نقطة وبقارق نقطة وحيدة عن الترتيب الثامن.

ولقد ذكرت تقارير اعلامية قيام اللاعب بدر السليطين الذي كان يلعب لفريق الشباب بتوقع عقد مع فريق الرائد لمدة عامين ونصف، ولقد كان اللاعب بدر السليطين احد ابرز نجوم الشباب خلال الموسم الماضي فقد شارك ضمن 12 مباراة واحرز هدفين.

نتيجة مباراة الفتح والرائد

3 / 1 لصالح الفتح.

ويعاني اللاعب من مشكلة اثبات ذاته منذ قدوم المدرب سامي جابر مما جعلة ضمن دكة الاحتياط وقد شارك اللاعب خلال تسعة مباريات دون احراز أي هدف، بحيث ذهب العديد من الرياضين والمشجعين إلى الحديث عن تسرع ادارة الشباب باتمام الصفقة وتخلي عن اللاعب على الرغم من امتلاكه مواهب عديدة ومختلفة بهذا المجال، ولهذه اللحظة لم تقوم ادارة فريق الرائد بالحديث عن القيمة الحقيقية لصفقة انتقال الاعب.

وفي ذات السياق قام نادي الفتح بالاعلان عن اتمام عملية التعاقد مع اللاعب علي الزقعان نجم خط وسط الاتفاق على سبيل الاعارة للموسم النهاية الموسم الحالي، ولقد قامت ادارة نادي الفتح بتقديم الشكر والامتنان لنادي الاتفاق برئاسة المهندس خالد الدبل، وتعتبر هذه الصفقة الثانية التي يبرمها الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية.

رابط مختصر