التخطي إلى المحتوى
بيتوركا يسير نحو مقاضاة نادي الإتحاد السعودي لدى الفيفا

يبدو أن المدير الفني الأسبق لنادي الإتحاد السعودي الروماني فيكتور بيتوركا ، يسير في إتجاه تقديم شكوى لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، ضد رئيس نادي إتحاد جدة أحمد مسعود ، بسبب ما إعتبره إخلالات ببنود التعاقد.

وحسب ما ذكرته الصحيفة الرومانية ” زياري ” يوم الثلاثاء 12 يوليو تموز ، فإن المدرب يشعر بحنق كبير تجاه إدارة النادي ، حيث قام بفسخ التعاقد مع الفريق من طرف واحد.

وحسب الصحيفة ، فإن قرار الإستقالة من بيتوركا جاء بعد مناقشة في غاية الحدة جمعته مع إدارة النادي الإتحاد ، حيث تم إشعاره خلال اللقاء بالإقالة ، لتعود بعد ذلك وتعلن إستمراره مع الفريق عقب مطالبته بمستحقاته المالية المتبقية ، حسب ما نص عليه نص الإتفاق.

وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي تعمدت التخلي عن خدمات بيتوركا ، من خلال مفاجئته بعضو جديد في الطاقم الفني وهو حسن خليفة بدون أخذ مشورته ، كما قامت بإلغاب المعسكر الإعدادي الصيفي الذي قام المدير الفني بإعداده في رومانيا ، وهو ما ساهم في زيادة حدة غضب بيتوركا بشكل كبير الذي قام بخطوة فسخ العقد من جانب واحد.

وذكرت الصحيفة الرومانية ، أن المدير الفني بيتوركا سيقوم بمقاضاة نادي الإتحاد السعودي لدى ” الفيفا ” قانونيا ، من أجل الحصول على التعويضات التي من المؤكد أنها ستكون بالملايين.