شركة Fitbit تتعرض لخسارة كبيرة بعد إنخفاض سعر السهم الخاص بها لـ 6 دولارات

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة Fitbit تتعرض لخسارة كبيرة بعد إنخفاض سعر السهم الخاص بها لـ 6 دولارات

ضمن الحديث عن الاحصائيات الخاصة بشركة فيات ضمن العام السابق، وفي ظل الحديث عن معدلات الارباح والخسارة التي تتعرض لها الشركات المختلفة ضمن الاعوام ويكون ذلك الامر من خلال العمل على الجرد الكامل لمعدلات الربح والخساراة بالاضافة إلى تحديد النفقات التي تقوم بها الشركة ضمن العام كامل، ومقارنته مع الاوقات المختلفة من الاعوام السابقة التي تظهر معدل التغيرات التي تحدث على الموازنة المالية لشركة.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية والبيانات الصادرة عن شركة Fitbit بخصوص معدلات والاحصائيات التي تتعلق بمبيعات الشركة خلال الربع الاخير لعام 2016، فقد شهد هذا الربع اسوء ما يمر على الشركة منذ تأسيسها بالاضافة إلى المشاكل الاقتصادية والازمة المالية التي تعاني منها.

حيث قامت الشركة بالعمل على بيع ما يعدل  6.5 مليون جهاز في الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2016، ومن خلال ذلك فقد حققت الشركة ايرادات وصلت إلى 580 مليون دولار ويظهر من خلال ذلك بإن العائدات أقل بنسبة 20% عن العام الماضي 2015.

ولم تقف الانتكاسات التي تتعرض لها الشركة لهذا الحد وإنما اتسعت لتصل إلى خسارة تبلغ 15.3% وذلك بعد إن انخفض سعر السهم الخاص بها إلى ما يعدل ست دولارات فقط، حيث قامت الشركة بالاعلان بإنها ستعمل على تسريح ما يعدل 110 موظف خلال الفترة القادم ويظهر من خلال ذلك بإن االنسبة التي ترغب الشركة بتسريحها تعدل 6% فقط من موظفيها.

رابط مختصر