مارين توماسوف يتحدث عن أنباء إنتقاله إلى النصر السعودي

زاهر بُخيت
اخبار الرياضة
زاهر بُخيت13 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مارين توماسوف يتحدث عن أنباء إنتقاله إلى النصر السعودي

أبدى لاعب نادي ريجيكا الكرواتي مارين توماسوف تحفظا ، بعد أن تواترت شائعات عن إنتقاله إلى نادي النصر السعودي ، وأكد في نفس الوقت على أنه في أتم التركيز إستعدادا للموسم الجديد.

وحسب الصحيفة الكرواتية ” نوفيليست ” ، فإن المدير الفني لنادي النصر السعودي زوران ماميتش مهتم بخدمات توماسوف ، ويسعى لضمه نظرا لمعرفته باللاعب السابقة.

وقامت نفس الصحيفة بإجراء حوار مع اللاعب يوم أمس الثلاثاء 13 يوليو تموز ، حيث قام بالتعليق على تلك الأخبار مبديا إنزعاجه منها قليلا ، ومؤكدا على أنه لاعب محترف وجل تركيزه سيكون منصبا على دعم الفريق ، حينما يكون على أرضية الملعب.

وأضاف اللاعب الكرواتي ، أن لا تاكيدات حول إتصال نادي النصر بإدارة ناديه ، وأن أي عرض سيُعلن عنه رسميا للجميع ، ومشددا في نفس الوقت على أن الحديث عن هذا الأمر يعد غباءا ، لأنه سيساهم في تشتيت التركيز ، وقال أنه حاليا يلعب مع نادي ريجيكا وذلك هو الشيئ الأهم بالنسبة له

ويتميز توماسوف بكونه سريعا بشكل كبير ، وله مهارات في التحكم بالكرة ، بالإضافة إلى حذق اللعب في أكثر من مركز  ، كصانع الألعاب والظهير الأيمن أو الظهير الأيسر ، وهي مراكز تأتي خلف المهاجم ويحتاجها نادي النصر بشكل كبير.ويبلغ اللاعب 28 عاما وله مشاركة دولية يتيمة مع منتخب كرواتيا.

رابط مختصر