إطلاق موقع Lego Life خاص بالإطفال من قبل شركة ليجو

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إطلاق موقع Lego Life خاص بالإطفال من قبل شركة ليجو

ضمن السعي الدائم من قبل شركات انتاج الالعاب الخاصة بالاطفال في العمل على اصدار وتطوير التطبيقات الخاصة بها، فقد ظهرت شركة ليجو بإطلاقها موقع ويب يشبه فكرة مواقع التواصل الاجتماعي إلا انها متقصر على سن محدد من الاطفال والذين يتراوحون بين 5 إلى 13 سنة، حيث جاء المسمى الخاص بهذا الموقع تحت Lego Life.

ويكون العمل عبر هذه الشبكة من خلال القيام بتسجيل البيانات الشخصية الخاصة بك، بالاضافة إلى وضع البريد الالكتروني للعمل على التأكد بخصوص عملية التسجيل، كما يقوم الطفل بالعمل على تحديد صورة كرتونية خاصة به، لكي تعبر عنه ضمن هذا الموقع، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يكون للطفل الحق الكامل في نشر ما يرغب به من خلاله.

حيث يستعمل هذا الموقع في عملية نشر ما يقوم الاطفال بإنتاجه او يرغبون بتعامل معه ومشاركة من يرغبون من الاصدقاء، ويكون التفاعل عبر عن طريق زر التفاعل المعد لهذا الامر، إلا ان هذا الموقع مازال تحت التطوير وهذا ما يظهر من خلال عدم تواجد المحادثات والدردشة الخاصة بين الاصدقاء، وقد تكون الشركة ترغب بإصداره خلال وقت اخر.

كما أنه من الامور التي يعاب عليها هذا الموقع عدم دعمه للغة العربية فهو يقتصر تناوله على مختلف اللغات دون اللغة العربية، كما يعاني من صعوبة التعامل معه من قبل الاطفال الذين لم يبلغون أكثر من 8 سنوات لكونه يحتاج للقرآة.

رابط مختصر