أعلان تويوتا عن إطلاق الطراز جديد لسيارتها طراز سوبرا خلال أكتوبر المقبل

رنيم الحارثي
2017-02-02T00:54:46+03:00
سيارات 2017
رنيم الحارثي1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أعلان تويوتا عن إطلاق الطراز جديد لسيارتها طراز سوبرا خلال أكتوبر المقبل

ضمن الاصدارت التي تقوم بها شركة تويوتا خلال هذا العام، فقد أعلنت الشركة عن إطلاق الطراز الحديث من سيارتها والتي تإتي تحت مسمى  طراز “سوبرا” وكذلك طرازي “إس-إف أر” و”كورولا جي تي أي” الرياضيين، وتعتبر من ضمن السيارات الأكثر رغبة لدى الكثير من عشاق السيارات ويرغبون بالحصول عليها، لما تتمتع به من مميزات مختلفة ورائعة.

حيث ظهرة التصاميم الخاصة بالسيارة ضمن معرض أوتو صالون، وذلك خلال العاصمة اليابانية طوكيو منتصف يناير الجاري، حيث يظهر من خلال تصميم السياراة بإنها تدل على تشجيع محبيها بسيارات رائع ومميزة خلال الفترة القادمة، ولقد تحدثت الشركة عن التصميم الخاص بها، متناوله إنه قام ذلك بناء على وجود تعاون بين تويوتا اليابان وستوديو “كالتي” والتي تتخصص في تصميم السيارات في كاليفورنيا.

أما بخصوص الاجراءت التي تتعلق بالعمليات الميكانيكية والدفع فقد قالت تويوتا بإنها كانت بناء على وجود تعاون مع شركة بي إم دابليو الإلمانية وذلك بهدف العمل على إنتاج نظام متطور وفريد من نوعه سيخصص لسيارة “سوبرا”، كما هو الحال بالنسبة لطراز z5 وذلك بهدف ضمان القيادة الامثل ضمن الاوضاع العادية والرياضية.

أما بخصوص المواصفات التي تتعلق بسيارات تويوتا “سوبرا” فإنه من المتوقع ان تتطرح الأولى بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يولد 255 حصانا، الثانية بمحرك أقوى سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني يولد 340 حصاناً.

أما بخصوص طراز “إس – إف أر” الجديد فإنه من المقرر إن تطرح بمحرك ذي أداء رياضي سعة 1.2 لتر بقوة 116 حصانا.

رابط مختصر