نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم وخطف تعادل ثمين لبنو قدس من الزعيم في ختامية الأسبوع السابعة عشر

أحمد زكي
2017-02-03T01:02:41+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم وخطف تعادل ثمين لبنو قدس من الزعيم في ختامية الأسبوع السابعة عشر

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الخميس الموافق 2/2/2017 في اطار الجولة السابعة عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ولقد قام الهلال خلال المباراة الاخيرة بالمطالبة بالعمل على تعين حكم اجنبي للاشراف على مباريته وهذا ما سيتم العمل عليه من لقاء لقادسية، ومن الجدير ذكره بإن المباراة التي اقيمت في الدمام ضمن الجولة الرابعة فاز بها الهلال بهدفين مقابل هدف أدارها طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الويلزي سيمون ايفانس.

ويسعى كلا من فريق الهلال إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الحفاظ على صدارة الترتيب السعودي برصيد 40 نقطة بقارق ثلاث تقاط عن اقرب منافسيه بعد تمكنه من تحقيق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسارة مبارتين خلال الست عشر مباراة التي خاضها ضد الفرق خلال الدوري.

أما بالنسبة لفريق القادسية فيأتي في الترتيب التاسع من الدوري وذلك برصيد 16 نقطة بعد تمكنه من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل سبعة وخسارة ست  حيث يسعى فريق القادسية إلى تحسين الترتيب الخاص به ضمن الدوري السعودي، وافتتاك التساوي من حيث الترتيب مع فريق الباطن.

وفي هذا السياق فقد قام المدير الفني لنادي الهلال بالعمل على عقد المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقة امام القادسية المقرر اقامته يوم الخميس الموافق 2/2/2017، ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل لعام 2017، بحيث تحدث المدرب خلال هذه اللقاء عن النتائج التي احرزها الفريق، بالاضافة إلى الاستعدادت الخاصة بمباراة فريقة امام القادسية.

وبدء المدرب حديثه بإن فريق الهلال لم يتمكن من تحقيق البطولة خلال الاربع اعوام الماضية، إلا اننا اصبحنا قريب خلال هذا الموسم وذلك يعود بفضل تواجد الكادر الرائع والكبير من الاعبين، الذين نعمل على تكريسهم بشكل الصحيح من أجل تحقيق البطولات، مأكد على الدور الكبير الذي يقع على الجماهير بخصوص الوقوف مع الادار والاعبين وطاقم الفني في حالة الفوز أو الخسارة.

وبالنسبة للقاء المرتقب يوم الخميس بين الهلال والقادسية فقد تحدث عن اهميته وضرورة العمل على تحقيق الفوز خلاله وحصد النقاط الثلاث، واضاف انه لابد العمل على نسيان الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق امام الاتحاد والتركيز على المباراة المرتقبة يوم الخميس والعمل على تحقيق العلامة الكاملة، مضيفاً إلى أن الحارس خالد شراحيلي قد تعرض لعقوبة بسبب الاعمال التي قام بها، وتم وضعه في شكل انفاردي، مأكد على انه يسعى بشكل دائم ومتواصل الى مد يد العون لجميع الاعبين وذلك من أجل تحقيق الاهداف المطلوبة.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

الشوط الأول : 1 / 0 لصالح القادسية وتم تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من زمن المباراة من اللاعب باتريك إيز.

الشوط الثاني : 1 / 1 حتى الآن .. تسجيل الهدف الأول من المحترف السوري عُمر خربين في الدقيقة 58 .

انتهى اللقاء بالتعادل هدف لهدف

وتحدث المدرب عن انه يتواجد له عدد كبير من الاعبين الرائعين الذين يعملون ضمن المراكز المختلفة والذين يقدمون اداء رائع، إلا انه هناك بعض الاخطاء الدفاعية التي يواجهها الفريق خلال بعض المباريات ولذلك لابد العمل على تحسينها بالاضافة إلى السعي الدائم لتخلص من هذه الاشكالية.

ولقد تحدث المدرب خلال المؤتمر الصحفي عن الاعب محمد الشلهوب الذي فقد خدماته خلال الشهر الماضي بسبب تعرضة لرباط الصلبي، كما انه قام بالحديث عن الثنائي سلمان الفرج وأحمد شراحيلي بإنه يتنظر التدريبات الاخيرة للفريق من أجل العمل على تحديد راية بخصوص مشاركة الاعبين ام لا خلال لقاء الغد.

ولم تقف التصريحات عند المدرب الخاص بفريق الهلال وإنما كذلك محترف الفريق البرازيلي “إلتون ألميدا” حيث تحدث عن صعوبة اللقاء المرتقب خلال يوم الخميس امام القادسية وضروة العملة على تحقيق الفوز واهمية حصد النقاط الثلاث وذلك من أجل انهاء الموسم بنتائج ايجابية ومرضية لنا جميعا، مؤكداً على انه لا يوجد أي مباراة سهلة في عالم كرة القدم، وإنما جميعها تحتاج إلى التركيز والاهتمام بها وإلا تعرضت لخسارات لم تكن تتوقعها ضمن الدوري.

أما بخصوص إمكانية مشاركة نواف العابد فقد تحدث المدرب بإنه يعاني من مشاكل اسفل الفخد مما يصعب امكانية مشاركته وخصوصا بعد التشاور مع الاطباء والحديث عن ضرورة اراحته، ولقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالحديث عن اللجنة التحكيمة الخاصة بلقاء الخميس الذي يجمع كلا من فريق الهلال والقادسية، حيث إن الطاقم التحكيمي يتكون من حكم ساحة استيفان كوفاتش ومساعد أول فاسيل ماينسكو ومساعد ثاني الكساندور سيري وسيكون الحكم الرابع حكم سعودي.

رابط مختصر