إطلاق خدمة الدفع البسيط Pay Mini من قبل سامسونج للهواتف التي تعمل عبر الاندرويد

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إطلاق خدمة الدفع البسيط Pay Mini من قبل سامسونج للهواتف التي تعمل عبر الاندرويد

ظهر خلال لفترة الاخيرة كثرة الحديث عن التطبيقات الخاصة بالدفع البسيط عبر هواتف سامسونج، وبناء على ذلك اصبحت بعض التقارير والمحبين لهذه الشركة على انتظار وترقب بخصوص الموعد الخاص بإصدار هذا التطبيق، وبذلك نجد أن شركة سامسونج قامت بالعمل على اصدار التطبيق المنتظر وهذا ما ظهر من خلال اعلانها عبر موقعها الرسمي وحسابها عبر تويتر.

ولقد تحدثة التقارير الاعلامية بخصوص هذا الامر بإن الخدمة ستكون متاحة خلال الربع الأول من عام 2017، بحيث تقتصر على كوريا الجنوبية فقط، كما أن الشركة قامت بالاعلان عبر موقعها المواعد الخاص بإصدار التطبيق، حيث أنها تحديث بإن تطبيق خدمة الدفع البسيط ” Pay Mini سيكون متواجد عبر جوجل بلاي في تاريخ 6 فبراير المقبل، إلا انه سيكون متاح لبعض المستخدمين فقط.

وذكرت الشركة بإن متطلبات العمل على تشغيل هذه الخدمة، أنه لابد من توفر هاتف يعمل عبر نظام التشغيل اندرويد ويتمتع  بشاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل، كما أن الخدمة ستكون متاحة على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، وعدم اقتصارها على هواتف شركة سامسونج، بالاضافة إلى انه سيعمل على الساعات الذكية، كما لا يتطلب وجود خدمة NFC.

ويذكر بإن الخدمة ستتوفر خلال فترة قادمة لعدة بلدان لاحقه، ومن المتوقع ان تشمل الولايات المتحدة الاميركية واوربا، بالاضافة إلى دول الشرق الاوسط ومن المتوقع ان تلقى اقبال كبير .

رابط مختصر