لعبة بوكيمون جو تحقق ارقام قياسية جديدة من حيث عائدتها التي وصلت لاكثر من مليار دولار

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لعبة بوكيمون جو تحقق ارقام قياسية جديدة من حيث عائدتها التي وصلت لاكثر من مليار دولار

خلال العام الماضي قام مطورو لعبة بوكيمون جو بإصدار النسخة الخاصة بالهواتف التي تعمل عبر نظام التشغيل الاندرويد وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي ظهرت به اللعبة في ظل التحديث الخاص بها عبر هواتف ايفون، وعملت على تحقيق ارقام قياسية في معدلات الربح، وبناء على هذا النطاق، فقد اظهرت الاحصائيات الجديد الصادرة للشركة المصدر للعبة إن تحميلات الخاصة باللعبة عبر الاندرويد وصلت إلى نصف مليون.

حيث يظهر التقرير الذي قام بنشره موقع techcrunch والذي يتحدث بخصوص لعبة بوكيمون جو بإنها عملت على تحقيق قيمة كبير من العائدات المادية الخاصة للشركة وهذا ما ظهر بناء على معدلات الارباح الخاصة بها.

حيث حققت الشركة خلال ست شهور من إطلاقها اكثر من مليار دولار اميركي كعائدات لشركة Niantic، وعلى الرغم من عدم القيام بإطلاق لعبة بوكيمون جو خلال هذه الفترة في الصين وذلك بسبب الحظر الامني التي تعرضت له من قبل الحكومة.

ويذكر بإن لعبة بوكيمون جون تم إطلاقها من قبل شركة نيانتيك ونشرتها ذا بوكيمون كومباني وذلك خلال عام 2016، وذلك من أجل أن تعمل عبر هواتف  التي تشتغل عبر نظام أندرويد و آي أو أس، بحيث تسمح اللعبة لمستخدميها بالقيام بقتال والهجوم على شخصيات افتراضية يتم اعدادها.

كما أن اللعبة تتميز بدورها المجاني الذي تقوم به، بالاضافة إلى انه يمكن الحصول عليها مقابل بعض الاموال نتيجة بعض الاضافات الرائع التي تتميز بها اللعبة.

رابط مختصر