بي ام دابليو تتحدث عن سياراة من طراز إم 5 تتمتع بمحرك من طراز M550i بتقنية إكس درايف

رنيم الحارثي
سيارات 2017
رنيم الحارثي3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بي ام دابليو تتحدث عن سياراة من طراز إم 5 تتمتع بمحرك من طراز M550i بتقنية إكس درايف

ضمن السعى الدائم بإصدار السيارات الخاصة بها مع بداية كل عام، بالاضافة إلى كونها تحتوى على العديد من المميزات المختلفة، وبناء على ذلك فقد قامت شركة بي ام دبليو بالاعلان عن إصدار السيارة الرياضية التي تأتي تحت طراز إم 5 والذي يظهر ضمن مجموعة سيارات الفئة الخامسة.

ولقد قامت شركة بي أم دبليو بالحديث عن الامور التي ستتكون منها السيارة بالاضافة إلى المميزات التي ستحتويها وهي محرك من طراز M550i بتقنية إكس درايف وبناء على هذا الامر فيتوقع إن يصل تسارعها من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثوان ويعتبر هذا الزمن أقل بكثير من السيارات التي تعود لنفس الفئة التي تنتمى اليها.

ولقد تحدث الموقع الرسمي لشركة بي ام دابليو عن بعض الاحاديث الصادر عن المسؤولين بشركة بخصوص السيارة الجديدة التي ستاتي تحت فئة ام 5، بإنها ستأتي مزوده بمحرك يتمتع بقوة  600 حصان، بـ8 أسطوانات على شكل حرف V وستجهز بنظام قابض ثنائي لنقل السرعة.

كما أن الامور التي تحتويها السيارة من مميزات لا تقف عند ذلك وإنما تشمل كذلك  نظام دفع كلي للعجلات، كما يمكن العمل على جعل السيارة تقوم ضمن خاصية الدفع الخلفى عن طريق ضغطة زر.

وتشهد الفترة الاخيرة من إصدارت شركة بي ام دابليو تطور كبير وواضح بخصوص المجالات الخاصة بسيارة من حيث مميزات التي تأتي بها بالاضافة الى التصميم الرائع.

رابط مختصر