الوحدة الإماراتي يبدأ موسمه الجديد بإجراء الفحوصات الطبية

زاهر بُخيت
اخبار عربية
زاهر بُخيت13 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوحدة الإماراتي يبدأ موسمه الجديد بإجراء الفحوصات الطبية

يستهل نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم الموسم الجديد يوم غد الخميس 14 يوليو تموز مساءا ، من خلال القيام بالفحوصات الطبية بالنسبة للاعبي الفريق ، وبدء التدريبات التمهيدية لمدة 48 ساعة فقط.

وسيقوم النادي بمغادرة الإمارات العربية المتحدة بإتجاه أسبانيا ، وتحديدا مدينة برشلونة يوم الأحد المقبل مساءا ، ليبدأ معسكرا خارجية في مرحلته الأولى ، وسيستمر إلى غاية يوم 12 أغسطس آب القادم.

وسيلعب نادي الوحدة خلال معسكر أسبانيا ستة مباريات دولية ودية ، ضد فرق محلية ذات مستوى متفاوت ، من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات والتحضيرات.

ومن المنتظر أن يبدأ النادي المرحلة الثانية من المعسكر بعد العودة من معسكر أسبانيا ، إما محليا في إمارات الدولة شمالا ، أو السفر إلى دولة خليجية مجاورة.

وسيتأخر الإعلان عن مكان المرحلة الثانية من المعسكر إلى وقت لاحق ، وذلك بعد تقديم المدير الفني للنادي المكسيكي خافيير أجيري للتقرير الفني ، بعد إنتهاء أول مرحلة من المعسكر المطول.

وحسب ما هو مقرر ، فسيصل كل من الكوري شانج ريم والتشيلي خورخي فالديفيا ، بالإضافة إلى المدير الفني يوم غد الخميس ، بعد إنقضاء فترة الإجازة التي جاءت بعد نهاية الموسم الكروي الماضي.

وسينتظم المدرب واللاعبان مع بقية عناصر المجموعة ، من أجل بدء المرحلة الإعدادية الأولى للموسم المقبل ، على إستاد آل نهيان.

رابط مختصر