رواية تركت العنوان تححدث عن معاناة فتاة اصابها السرطان وتقاومة رغم صعوبة الحياة

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي4 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رواية تركت العنوان تححدث عن معاناة فتاة اصابها السرطان وتقاومة رغم صعوبة الحياة

يبدو أن الكثير من الاوقات لا يعلم الانسان ما سيكون عليه، أو الامور التي تتعلق بمستقبلة، وخصوصا في ظل الابداع الذي يتمتع به، وبناء على هذا الامر نجد أنه لم يخطر إلى ازهاننا الكثير من الامور عندما كنا صغار، على الرغم من إن الابداع وحبنا لبعض كان لصيق بنا، وهذا ما حدث مع كاتب رواية تركت العنوان، فلم تكن تعلم بإنها ستصبح ذات يوم كاتبه مشهورة، على الرغم من إنها تذوقت الفن والكتابة.

وبناء على ذلك سنتحدث عن الكاتبه دعاء محمود، والتي تخرجت من كلية العصرية الجامعية في رام الله، والتي اصدرت خلال الفترة الماضية الرواية الخاصة بها، كأول كتابتها تحت عنوان؛ تركت العنوان، كما أن دار النشر جاءت بمسمى الآن ناشرون وموزعون في عمان، وتتكون الرواية من 294 صفحة.

حيث تناولت هذه الرواية الحديث عن حياة فتاة تعاني من مرض السرطان وكيف تحاول القتال من أجل الانتصار على هذا المرض، وكانت اسلوبها في عملية كتابة الرواية جاء باسلوب رائع ومميز وذلك من خلال قيامها باسلوب سردي لكن بعيدا عن التفصيل الممل.

ولقد تحدث الكاب الناقد الدكتور حسن عبد الله عن هذه الرواية، بإن الكاتبة جاءت تتحدث بشكل رائع ولم تقع في الاسهاب الممل وإنما جاء تتناول الحديث عن الانسانية، بالاضافة إلى ان الكتابة بقيت في الحفاظ على عنصر التشويق، بحيث شهد الخط الادرامي تصاعد في وتيرته.

رابط مختصر