ميسي لا يزال عالقاً في التهرب الضريبي مع والدة للمرة الثانية

عماد الأولاني
اخبار الرياضة
عماد الأولاني14 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ميسي لا يزال عالقاً في التهرب الضريبي مع والدة للمرة الثانية

قضت محكمة الجنايات بإقليم كتالونيا بإسبانيا بالحكم على نجم نادي برشلونة ميسي ووالده خورخي بالسجن لمدة 21 شهرا وذلك بعد اتهامهما بالتهرب الضريبي.

وكان اسم ميسي ووالده قد تعلق بفضائح الضرائب قبل قرابة العام، أين اتهمه القضاء الإسباني بالتهرب من دفع 4.2 مليون يورو للضرائب الإسبانية، ليقوم دفاع اللاعب بتقديم عديد من الأدلة التي تثبت تسوية ميسي لمشاكلته قصد إخراجه من قلب الفضيحة وإبعاد اللاعب عن المحاكم، لكن المحكمة الإسبانية لم تقتنع بالأدلة وحكمت بسجن اللاعب وأبيه لمدة 21 شهرا.

وذكرت عديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن اللاعب ميسي قد صدم من هذا الحكم وصفا اياه بالقرار الظالم، وأكدت ذات المصادر بأن ميسي ووالده قد قدم طعنا في هذا الحكم على أمل إعادة النظر في قضيته.

من جهته أكد نادي برشلونة الإسباني وقوفه إلى جانب نجمه في قضية التهرب الضريبي التي جرته إلى المحاكم الإسبانية، وكان النادي قد نشر بيانا له يؤكد فيه دعمه الكامل على لاعبة.

يذكر أن اللاعب ليونيل ميسي ووالده كانا قد اتهما منذ اكثر من عام بالتهرب من دفع مبلغ 4.2 مليون يورو للضرائب الإسبانية، وكانت المحكمة الإسبانية قد أصدرت حكما بسجنه ووالده 21 شهرا.

رابط مختصر