جوجل تعمل على إعادة الاعلانات إلى الجانب الايمن لمحركات البحث الخاصة بها

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جوجل تعمل على إعادة الاعلانات إلى الجانب الايمن لمحركات البحث الخاصة بها

ضمن التطور الذي تسعى شركة قوقل إلى الوصول إليه خلال الفترة الماضية ولهذه اللحظة، نجد أن الشركة تسعى إلى تحقيق أفضل نتائج بحثيه خلال محركاتها وذلك من خلال اظهار العديد من المميزات المختلفة، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير مختلف قيام شركة قوقل بتحديث هذا النظام بالاضافة إلى التنافس مع شركة مايكروسوفت بخصوص الارباح التي تحققها.

ومن خلال ذلك ظهر خلال العام الماضي قرار جرئي من قبل شركة قوقل والذي تعمل من خلاله على القيام بحذف الاعلانات المدفوعة التي تظهر خلال محركات البحث، والتي كانت تظهر على الجانب الايمن لعملية محركات البحث، بحيث يكون من خلال البحث على الكلمات التي عليها منافسة كبيرة.

إلا أن الشركة بدأت تفكر بالعمل بشكل فعلي على عملية انتاج وتفعيل المنطقة الخاصة بالجانب الايمن وذلك من خلال القيام بعملية اظهار النتائج البحثية لاكثر المنتجات ، وخصوصا بدأ هذا الامر يظهر من خلال صفحات المنتجات عبر محرك البحث الامريكي، ويظهر هذا الاعلان لعدد من المستخدمين خلال دول محددة وذلك بهدف التجربة.

ويكون الامر السابق زكره بخصوص الاعلانات البحث عن منتجات الحواسيب وافرشة النوم، فقد تم رصده هذه الحالات ضمن النسخ المكتبية لاجهزة الحواسيب، ولم توضح لهذه اللحظة الهدف من عودة الشركة للعمل بهذا المجال والاعلانات، وتشهد هذه العمليات والاعلانات منافسة كبيرة من حيث عدد النقرات ونسبة الظهور.

رابط مختصر