فايبر تضيف مميزة التدمير التلقائي للفيديوها وصور بعد مدة من الزمن

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فايبر تضيف مميزة التدمير التلقائي للفيديوها وصور بعد مدة من الزمن

ضمن التطور الذي يشهده تطبيق الفايبر مع بداية العام وذلك في ظل المنافسة الكبيرة التي يتمتع لها الطبيق خلال الفترة الماضية وخصوصا مع عدم ادخال العديد من التحديثات وظهور العديد منهم يتمتع بمميزات مختلفة، بحيث يكون دورها الاساسي في العمل على تعزيز الخصوصية ضمن التراسل اليومي وفي حالة كونك تملك التطبيق فعليك القيام بتحديثه إلى اخر نسخة من أجل التمتع بهذه المميزة.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير المختلفة التي صدرت اليوم بإن شركة Rakuten اليابانية عملت على القيام بإصدار تحديد  تسمح من خلاله لمستخدمي هذا التطبيق على القيام بحفظ وحذف الصور والفيديوهات وارسالها من محفوظات الدردشة، ويكون لك إمكانية العمل على حذف الصور والفيديوهات بعد مضى وقت محدد بشكل تلقائي وذلك من خلال مرور ثانية إلى ساعات.

أما بالنسبة للميزة التي قامت الشركة المطورة لتطبيق فايبر باقتباسها من تطبيق سناب شات والتي عملت مختلفة الشركات المتخصصة بهذا المجال على تطبيقها ضمن تطبيقتها لما لها من اهمية كبيرة في اشهار تطبيق سناب شات.

كما أن هذه المميزة تعد مهمة جدا وذلك لكون أن البعض يخشي من وصول البيانات التي قامت بارسالها لاحد الاشخاص لطرف اخر، بذلك يمكنك تدمير هذه الصور والوثائق التي قامت بارسالها مما قد يعرض المصالح الخاصة بكم للخطر، كما ان مقاطع الفيديو تتمتع بنفس المميزة وذلك من خلال تحديد اختفائهم.

رابط مختصر