الجيش القطري يودع كاس آسيا 2017 بضربات الترجيح من نادي بونيودكور على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا

أحمد زكي
2017-02-07T21:37:51+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الجيش القطري يودع كاس آسيا 2017 بضربات الترجيح من نادي بونيودكور على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا

التقى مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7/2/2017 ضمن بطولة دوري ابطال اسيا كلا من فريق الجيش و بونيودكور ضمن مباريات التصفيات التأهيلية الثالثة وذلك في تمام الساعة 17:15بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق الجيش للفوز خلال الجولة القادمة من أجل التأهل والوصول إلى النهائيات والحصول على البطولة بشكل كامل، وفي هذا السياق تقام مباراة الجيش القطري وبونيودكور على ارضية ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ويأتي الهدف الاساسي من أجل العمل على الفوز من أجل زيادة عدد الفرق السعودية ضمن هه البطولة.

وبناء على الاصابة التي تعرض لها لاعب الجيش عبد القادر إلياس ومن خلال نقلة إلى المستشفى واجراء الفحصوصات الازمة من تصوير اشعة فقد كشفت التقارير بإنه مصاب بتمزق عضلي خلفي مما قد يترتب عليه الغياب عن مباريات فريقه وهذا ما تم تأكيده من خلال التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم.

وبذلك تكون قائمة الغيابات التي يشهدها فريق الجيش تشمل كلا من  وهم عبدالرحمن أبكر، وأحمد معين، وماجد محمد، وخالد عبدالرؤوف.

وبناء على هذا الامر يكون للفريق الفائز الحق من أجل التأهل لدور القادم والتصفيات الثالثة لدور التأهيلي من البطولة، وفي حالة الخسارة يترتب عليه فقدان الحق في المنافسة على البطولات الاسيواية، حيث يسعى الجيش إلى القيام بلاحق بكل من بمواطنيه لخويا والريان في دور المجموعات، كما ان فريق السد يشارك ضمن دور التمهيدي لهذه البطولة.

مشاهدة مباراة الجيش وبونيودكور بث مباشر اليوم

3 / 1 وهزيمة الجيش بضربات الترجيح.

ومن خلال تلك الغيابات التي ظهرت في فريق الجيش فيبدو أن المدرب الفرنسي يقوم بالعمل على الاعتماد على المالي سيدو كيتا نجم الوسط والمهاجمين البرازيلي رومارينيو والاوزبكي راشيدوف.

ولقد شهد الموسم الماضي تحقيق نتائج كبيرة وعريقة من قبل نادية وذلك بعد النتائج التي مكنته من الوصول إلى النصف النهائي والتي ترتب بعدها التعرض للخسارة بسبب العين الاماراتي.

بحيث يلحق الفائز ضمن الدور الاول من المجموعة الثالثة، كما قام المدرب الفرنسي للنادي الجيش بتدريب الاعبون على القيام بضربات الترجيح وذلك خشية من انتهاء المباراة بتعادل الايجابي وبذلك قد شهدت التدريبات تألق كلا من البرازيلي رومارينهو والأوزبكي راشيدوف ومحمد عبدالله مثناني.

رابط مختصر