نتيجة مباراة السد القطري واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال آسيا 2017 لكرة القدم

عماد الأولاني
2017-02-07T19:20:28+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة السد القطري واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال آسيا 2017 لكرة القدم

يلتقي خلال اليوم الموافق الثلاثاء 7/2/2017 ضمن التاهيلية لدور الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا والتي ستقام المباراة على استاد آزادي حيث يسعى خلال هذه المباراة قيام كل فريق بالعمل على تحقيق النتائج الاجابية ورائع بهدف التأهل لدور القادم لكون أن الخاسر سيتم استثناءه من البطولات بالاضافة إلى السعى للحصول على مقعد خاص بالدولة.

وبعد الانتهاء من الاستعدادت الخاصة بلقاء السد القطري واستقلال طهران قام مدرب السد بالعمل على عقد المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء وذلك بهدف الحديث عن المباراة والاجواء الاستعدادية بالاضافة إلى التشكيلة واهم الامور التي ستكون خلالها اللقاء المنوي اقامته غدا، بلااضافة إلى انه سيعمل على السماح للاعلام توجيه بعض الاسئلة المتعلقة بذلك.

حيث تحدث عن مباراة الغد المدرب البرتغالي لفريق السد جوزفالدو فيرير بإن مباراة الغد ستتميز بالقوة والندية الكبيرة لما لدى رغبة من الفرقين التأهل لدور القادم لان مباراة الغد تعتبر عنق زجاجة فإما التأهل أو خسارة البطولة وتوديعها.

نتيجة مباراة السد واستقلال طهران اليوم

نهاية الشوط الأول : 0 / 0 .

واضاف بإن هذه المباراة تختلف بشكل كامل عن طبيعة المباريات التي تلعب ضمن الدوري القطري لكونها تمتاز بمنافسة جديدة وطبيعة مختلفة بشكل كامل.

واكد على اهمية التركيز خلال المباراة واستغلال جميع الفرص المتاحة للفريق وذلك من أجل التأهل والاستمرار ضمن بطولة دوري ابطال اسيا.

وتحدث بإن الاستقلال يعد من ضمن الفرق الكبير في ايران إلا ان فريق السد جاهز للمهمة بشكل كامل، بإن لدى نادي السد عدد من الاعبين اصحاب الخبرة في هذا المجال، بالاضافة إلى قدرتهم على حسم اللقاء مع تمنياته لهم بتوفيق خلال لقاء الغد.

حيث يعتبر لقاء اليوم من أقوي المباريات لكون ان الفريقان يتمتعان بالخبرة الكبيرة والحصول على تلك البطولة اكثر من مرة وانهما اصحاب فترة طويلة ضمن هذه البطولة، وسيتمتع المتاهل من هذه المباراة الحق في لعب في المجموعة الأولى من البطولة والتي تتكون من فريق التعاون السعودي ولوكومتيف الأوزبكي والأهلي الإماراتي، ولذلك لابد ان تنتهي المباراة بتحديد فائز خلالها وإلا في حالة انتهاء بتعادل السلبي او الايجابي سيترتب عليه لعب اشواط اضافية وضربات ترجيح

رابط مختصر