التخطي إلى المحتوى
نادي الوداد الرياضي يصل إلى العاصمة المصرية إستعدادا لمباراة الأهلي

وصلت بعثة نادي الوداد الرياضي المغربي اليوم الخميس 14 يوليو تموز صباحا ، إلى العاصمة المصرية القاهرة قادمة من الدار البيضاء ، وذلك إستعدادا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه مع نادي الأهلى المصري ، على ملعب إستاد برج العرب ، في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في مجموعتها الأولى يوم السبت القادم.

وسيكون على نادي الأهلي أن يحقق الإنتصار في هذه الجولة ، من أجل الحفاظ على أمله في الوصول إلى الدور قبل النهائي من المسابقة.

وكان نادي ” القلعة الحمراء ” قد مني بهزيمتين ، الأولى كانت أمام نادي زيسكو في زمبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، والثانية كانت على أرضه وأمام عشاقه أمام نادي أسيك ميموزا العاجي بهدفين مقابل هدف واحد ، في ثاني جولات المسابقة الأفريقية وهو ما شكل مفاجئة غير سارة للكتيبة الأهلاوية.

ويتذيل نادي الأهلي المصري المجموعة الأولى بدون نقاط ، فيما يحتل نادي الوداد البيضاوي الصدارة برصيد ست نقاط ، بعد فوزه على كل من زيسكو وأسيك أبيدجان ، فيما يحتل هذا الأخير المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط رفقة زيسكو الذي جاء في المرتبة الثالثة بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف.

وتعتبر هذه القمة النارية هي الرابعة في التاريخ بين النادي المصري والنادي المغربي ، حيث كانا قد لعبا في ثلاث مرات سابقة.