الوحدة الاماراتي يفوز على الوحدات الاردني بثلاثة اهداف نظيفة في تصفيات كاس آسيا 2017

عماد الأولاني
2017-02-07T21:31:19+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الوحدة الاماراتي يفوز على الوحدات الاردني بثلاثة اهداف نظيفة في تصفيات كاس آسيا 2017

ضمن مباريات بطولة دوري ابطال اسيا وفي ظل المنافسات الكبيرة التي سشهدها مساء الغد حيث تسعى اغلب الفرق من أجل التأهل لدور المقبل، نجد أن فريق الوحدات الاماراتي يلتقي امام فريق الوحدات الاردني الذي تمكن من الفوز على المنتخب الفلسطيني.

كما انه سيقام لقاء الوحدة والوحدات على ارضية استاد آل نهيان بنادي الوحدة التي تعد مصدر احراز الفوز سيتمكن من التأهل للمجموعة المقبلة اما في حالة الخسارة فسيؤدي إلى الخروج من البطولة وتوديعها.

وبناء على ذلك قام رئيس الوحدات الاردني بالحديث عن اللقاء الخاص بفريق امام الوحدات الاماراتي بالاضافة إلى الاستعدادات الخاصة بالفريق من أجل العمل على تحقيق الفوز وتأهل إلى الدور القادمة من هذه البطولة.

كما تحدث عدنان حمد بخصوص مشاركة اللاعب عبد الفتاح لا يمكن حدوث ذلك وإن الراحة التي اعطيت له جاءت بشكل احترازي ولا يوجد أي امر يدعو للقلق من هذه الاصابة لكون إنه سيتم علاجها وجاءت بسبب الضغط الكبير للمباريات التي خاضها الفريق.

وفي هذا السياق فنجد ان طارق خوراني عمل عن الكشف عدم امكانية لعب اللاعب حسن عبد الفتاح خلال مباراة الغد امام فريق الاتحاد الاماراتي، متطرق بإن الاعب قد اصيب خلال التدريبات بتمزق عضلي مما سيترتب عليه الغياب خلال الفترة القادمة ولذلك نتمنى له الشفاء العاجل والعودة من أجل مساعدة الفريق.

نتيجة مباراة الوحدة والوحدات

3 / 0 لصالح الوحدة الاماراتي.

واضاف بإن لاعبون الوحدات الاردني يتمتعون بمعنويات عالية خلال لقاء الغد ويسعون للفوز وتعويض أي ذلك وعدم التعرض لاي خسارة، وفي حالة التأهل فيكون هذه المرة الاولى التي يتاهل بها منتخب اردني لبطولة اسيا.

وتحدث بإن التدريبات التي اقيمت اليوم شهدت حضور ما يقارب الف متفرج ويعتبر هذا الامر جميل جدا لكونه شكل حد الحوافز التي دفعت الاعبون وشكلت الضغط عليهم بخصوص لقاء الغد، كما انه تناول الحديث عن فائدة الضغوطات التي عملت على زيادة عدد مقاعد الجماهيرة المسمسوحة بعد ان كانت 3400 اصبحت يجوز لكل فريق 5000 مشجيع.

وكما تحدث حمد على اهمية مباراة الغد وضرورة حصول كرة القدم الاردنية على مقعد ضمن بطولة دوري ابطال اسيا.

رابط مختصر