التخطي إلى المحتوى
مدرب بوكا جونيورز : لا نشعر بوجوب التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس

ذكر المدير الفني لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني جويرمو باروس سكوليتو ، أن لا يملك شعورا بضرورة فوز ناديه بلقب كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم.

وتأتي هذه التصريحات من المدير الفني للبوكا قبيل المباراة التي ستجمع ناديه مع فريق اندبيندينتي ديل فال من الإكوادور في مباراة إياب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية فجر يوم الجمعة.

وذكر سكوليتو أن لدى فريقه تسعين دقيقة كاملة من أجل تسجيل هدف واحد كي يترشح للدور القادم من البطولة ، حيث كان قد إنهزم في عاصمة الإكوادور كويتو بهدفين مقابل هدف واحد الأسبوع الماضي.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ذكر المدير الفني لنادي بوكا جونيورز أن لدى النادي تسعين دقيقة من أجل تسجيل هدف واحد وليس خمسة أهداف أو خمسة عشرة هدفا.

وأضاف سكوليتو أنه يجب على اللاعبين أن يتذكروا تجربة أتلتيكو ناسيونال الذي تمكن من العودة من جديد للمنافسة أمام نادي روساريو سنترال وذلك بإعتماده على التكتيك الجيد والمحافظة على الهدوء ليصل لما يريد في آخر دقائق المباراة.

وعندما سئل حول الخبرة التي يتمتع بها ودورها في تخفيف الضغط على لاعبي فريقه ، ذكر المدرب الذي توج سابقا مع نادي البوكا بلقب كوبا ليبرتادوريس كلاعب أن شقا من الناس يرون الأمر كذلك حسب ما هو مرجح إلا أنه لا يشعر بوجوب الفوز باللقب حسب قوله.